"تعليم الوسطى" يتفقد المدرسة الصناعية بدير البلح

غزة- الرسالة نت

تفقد وفد من وزارة التربية والتعليم العالي ومديرية التربية والتعليم بالمحافظة الوسطى المدرسة الصناعية بدير البلح، وضم الوفد كلا من د. أكرم حماد مدير عام الشؤون المالية بالوزارة والمهندس نزار جرادة مدير عام اللوازم يرافقهم مدير التربية والتعليم أ. علي أبو حسب الله والنائب الإداري أ. أحمد قنن ورئيس قسم العلاقات العامة أ. أحمد دلول، وكان في استقبال الوفد مدير المدرسة المهندس مدحت الدسوقي وطاقم المدرسة.

 واطمأن الوفد خلال الزيارة على سير العمل في المدرسة الصناعية وذلك من خلال الجولة الميدانية على أقسام ومرافق المدرسة، وتجول الوفد في أقسام الكهرباء والاتصالات والحاسوب والميكانيكا والنجارة، واستمع إلى شرح مفصل من رؤساء الأقسام عن طبيعة عمل كل قسم وعن احتياجاتهم من المواد الخام والمعدات.

 بدوره قال د. أكرم حماد إن هدف الزيارة الاطمئنان على المدرسة وإدارتها وعمل آلية مشتركة لتفعيل بعض أقسام المدرسة الإنتاجية للاستفادة منها في كل ما تحتاجه وزارة التربية والتعليم ومدارسها وخاصة قسم النجارة والديكور الذي ينتج العديد من الأعمال كالأثاث المكتبي وغيرها، مثمنا دور مديرية التربية والتعليم بالوسطى في الاهتمام بالتعليم المهني متمثلا في المدرسة الصناعية.

 من جانبه شكر أ. علي أبو حسب الله مدير التربية والتعليم وفد وزارة التربية والتعليم على هذه الزيارة والاهتمام بالتعليم المهني الذي له مكانة كبيرة في الوقت الحاضر، كما طمأن الوفد على سير العمل بالمدرسة وتوفر الجودة لمنتوجاتها وخاصة قسم النجارة والذي يعمل فيه مهندسون ومهنيون لديهم الخبرة والكفاءة في الإنتاج.

البث المباشر