قائمة الموقع

المباحث تقبض على شخصين حاولا قتل فتاة

2011-01-20T11:32:00+02:00

غزة- الرسالة نت

ألقت مباحث محافظة شمال قطاع غزة القبض على شخصين حاولا قتل فتاة تبلغ من العمر 16 عاما وتدعى "ش . ع " بعد أن قاما بسرقة جهاز لاب توب من المنزل الذي كانت تقيم فيه  .

وأفادت المباحث انه وردت معلومات إليها عن وجود إصابة خطيرة في مستشفى كمال عدوان وعلى الفور خرجت دورية إلى المستشفى ، وشرعت بأعمال البحث والتحري وتبين أن المصابة تعرضت لاعتداء من قبل أشخاص مجهولين حيث ضربوها على رأسها بالة حادة  أدت إلى دخولها حالة الغيبوبة .

وقالت المباحث أنه حضر إلى المستشفى مدير مباحث الشمال ووكيل النيابة والأدلة الجنائية  وانتقلوا إلى مكان الحادث وتم عمل رسم كروكي وتصوير مكان الحدث وتم دراسة مسرح الجريمة وتبين وجود أقدام شخصين قاما بالدخول إلى المنزل.

وأفادت المباحث العامة أنه تم الاشتباه بالمدعو "أ،ح" وهو من أصحاب السوابق و تم تفتيش منزله وشوهدت بعض آثار الدماء على بلوزة كان يرتديها كما و وقع الاشتباه على المدعو "ج،ش" وعليه تم الخروج برفقة وكيل النيابة ومفتش تحقيق الشرطة إلى منزل المدعو "أ،ح" وتم ضبط جهاز اللاب توب المسروق بحوزته وعليه تم اعتقاله.

وأكدت المباحث أنه وبعد التحقيق الأولي معهم اعترفوا بالسطو على المنزل بغرض السرقة وظنوا انه لا يوجد أحد بالمنزل فتفاجأ المدعو "أ،ح" بالفتاة حيث تعرفت عليه وحاولت الاتصال من جوالها فقام بضربها بصحن صيني كبير على رأسها وضرب رأسها في الحائط ولاذ بالفرار.

وتم تحويل المتهمين والقضية إلى مفتش تحقيق الشرطة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.

 

اخبار ذات صلة