ينظمها الاتحاد العسكري الرياضي

الامن الداخلي بطلا لبطولة الشهيد اسماعيل الجعبري

غزة – الرسالة نت

انتزع فريق الأمن الداخلي لقب بطولة الشهيد "إسماعيل الجعبري لكرة القدم الخماسية" التي نظمها الاتحاد العسكري الرياضي بوزارة الداخلية وبالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة"مديرية خانيونس"  وجهاز الأمن الداخلي، فيما كان الوصيف فريق جهاز الأمن والحماية ، وقد اقميت البطولة على صالتي نادي خدمات خانيونس و أبو يوسف النجار بمدينة خانيونس.

وشارك في البطولة (25) فريقاً من الأجهزة الأمنية التابعة لوزارة الداخلية والأمن الوطني والوزارات بالإضافة إلى البلديات والنقابات المهنية والجمعيات وصحيفة الرسالة الراعي الإعلامي للبطولة .

من جهته قال نبيل حمتو رئيس الإتحاد العسكري الرياضي أن هدف الاتحاد من تنظيم بطولة الشهيد إسماعيل الجعبري إعطاء صورة حضارية لوزارة الداخلية من خلال البطولات التي تنظمها  بالاضافة الى الانفتاح على باقي شرائح المجتمع الأخرى من وزارات ونقابات وجمعيات وبلديات وغيرها كذلك إبقاء شهداء الأجهزة الأمنية في ذاكرة كل فلسطيني.

وتأهل فريقا محافظة شرطة رفح والأمن الداخلي للربع النهائي من البطولة لكن سرعان ما بدد الأمن الداخلي والأمن والحماية فوزهما لينتزعا منهما لقب ووصيف البطولة.

وحضر فعاليات البطولة رئيس الاتحاد العسكري الرياضي نبيل حمتو ومدير عام مديرية الشباب والرياضة محمد صيام ومدير صالة أبو يوسف النجار عبد الله النجار ومدير الأمن والحماية في محافظة خانيونس عبد الكريم الشاعر ومدير عام الأمن الداخلي بمحافظة خانيونس وأخيرا عائلة الشهيد إسماعيل الجعبري.

واختتمت البطولة بحفل لتكريم الفائزين وزعت خلاله الجوائز للفريق الفائز بالمركز الأول ووصيفه بالإضافة إلي الجوائز التقديرية لأفضل لاعب وأفضل حارس وأفضل هداف وجوائز أخرى لحكام المباراة والمساهمين في إنجاح البطولة وأخيرا تكريم لعائلة الشهيد اسماعيل الجعبري  .

 

 

البث المباشر