قائمة الموقع

جماعي رفح يعصف بأمواج البحرية بثلاثية

2011-01-22T20:10:00+02:00

غزة – احمد العشي

حقق نادي جماعي رفح فوزا كبيرا على خدمات الشاطئ بثلاثة اهداف لهدف ضمن ختام الجولة العاشرة من الدرجة الممتازة لبطولة الدوري العام اليوم السبت على ملعب رفح البلدي.

سجل اهداف الجماعي كل من محمد السطري و رائد غنام و نضال كلاب في الدقائق 59 و 70 و 92، فيما سجل هدف البحرية اللاعب اسلام سلامة في الدقيقة 39.

بدأ الشوط الاول من المباراة بتفوق نسبي للبحرية من خلال تبادل الهجات و السيطرة على وسط الميدان حيث سنحت فرصة هدف لهم في الدقيقة 19 عبر اللاعب احمد سلامة عندما سدد كرة مقصية رائعة من خارج المنطقة ارتقى لها الحارس محمد ابو موسى و تصدى لها ببراعة.

و في الدقيقة 25 سنحت فرصة اخرى للاعبي الشاطئ من ركلة ركنية لم يحسنوا التعامل معاها.

و بعدها بدقيقة رد جماعي رفح بتسديدة قوية من رائد غنام من خارج مربع العمليات تصدى لها احمد ابو سليمان ببراعة.

و في الدقيقة 27 حرم مدافع الجماعي محمد العايدي الشاطئ من افتتاح التسجيل عندما انقذ مرماه من هدف محقق عندما انفرد احمد سلامة بالمرمى مستغلا خطأ دفاعي.

و انتظر لاعبو البحرية الى ان وصلت الدقيقة 39 التي اعتبروها دقيقة الفرج عندما احرز لاعب الوسط اسلام سلامة هدف التقدم لفريقه اثر تسديدة ارضية سكنت شباك الحارس محمد ابو موسى واضعا فريقه في المقدمة.

واصل البحرية ضغطيه على ما تبقى من الشوط الاول ولكن دون جدوى و بقيت النتيجة كما هي الى ان اعلن حكم المباراة صفارته معلنا نهاية احداث الشوط الاول بتقدم الشاطئ بهدف نظيف.

دخل لاعبو الجماعي الشوط الثاني و كلهم عزيمة واصرار على معادلة النتيجة على الاقل و هذا ما تحقق لهم في الدقيقة 59 عندما تمكن اللاعب محمد السطري من احراز هدف التعادل بعدما تلاعب بمدافعي البحرية و سدد كرة قوية من داخل المربع ارتطمت بالعارضة لترتد و تعانق شباك ابو سليمان.

و بعد الهدف ساد الهدوء اجواء اللقاء الى ان حلت الدقيقة 70 حيث عزز الجماعي النتيجة بهدف ثاني جاء بامضاء اللاعب المميز رائد غنام بعدما سدد كرة ساحقة من خارج المنطقة فشل ابو سليمان في التعامل معاها.

سادت الخشونة على اداء اللاعبين بعد هدف التقدم للجماعي و استقرت الهجمات في وسط الميدان، و قبل نهاية الوقت الاصلي بدقيقة كاد الجماعي ان يضاعف النتيجة بهدف ثالث عن طريق عرفات الاخرس الذي استلم كرة من خارج المنطقة سددها لتمر بجوار القائم الايمن للحارس ابو سليمان.

و انتهى الوقت الاصلي من المباراة ليحتسب الحكم 3 دقائق اضافية ففي الدقيقة الاولى اختتم اللاعب نظال كلاب اهداف جماعي رفح بهدف ثالث في الدقيقة 90+1 عندما استغل الخروج الخاطئ من الحارس ليضعها من فوقه مختتما به احداث المباراة.

و بهذا الفوز رفع جماعي رفح رصيده الى 13 في المركز الخامس فيما تجمد رصيد البحرية عند 12 نقطة في المركز السابع.

أدار اللقاء طاقم حُكام مكون من: أشرف زملط للساحة، وساعده محمد الشيخ خليل، وعدنان حنيدق وعبد الفتاح العطار رابعاً.

 

اخبار ذات صلة