بث مباشر الأن مشاهدة مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي تويتر ويوتيوب، شاهد مباراة ليفربول اليوم مباشر live يلا شوت لايف كورة HD

بث مباشر الأن مشاهدة مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي تويتر ويوتيوب، شاهد مباراة ليفربول اليوم مباشر live يلا شوت لايف كورة HD
بث مباشر الأن مشاهدة مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي تويتر ويوتيوب، شاهد مباراة ليفربول اليوم مباشر live يلا شوت لايف كورة HD

الرسالة سبورت

بث مباشر الأن مشاهدة مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي تويتر ويوتيوب، شاهد مباراة ليفربول اليوم مباشر live يلا شوت لايف كورة HD، عشاق الساحرة المستديرة الليلة على موعد مع قمة كروية نارية هي الأهم بعد نهائي كأس العالم الذي توجت به الأرجنتين، بين ليفربول ومانشستر سيتي في الجولة السادسة عشرة من كأس الإنجليزية لكرة القدم اليوم الخميس 22 ديسمبر 2022 في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين ومصر.

موعد مباريات ليفربول القادمة في الكأس الإنجليزي والقنوات الناقلة

مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز توقفت مؤقتاً في 13 نوفمبر، بسبب كأس العالم مونديال قطر 2022، عقب اختتام دور الـ16 من البطولة، فيما توقفت باقي البطولات الدولية مع انطلاق مونديال 2022 في قطر.

لمشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر جودة عالية عبر الرابط التالي: https://sport.alresalah.ps/live/

وقد تم لعب 16 جولة فقط من مباريات الدوري الإنجليزي قبل نهاية المسابقة، ويجب أن تنتهي بشكل طبيعي بعد نهاية كأس العالم في عام 2022.

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشيستر سيتي اليوم مباشرة تويتر ويوتيوب

من المُقرر أن يكون موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي يوم الخميس القادم الموافق 22 ديسمبر الجاري لعام 2022، على أن تُقام مباراة ليفربول السيتي في إطار دور الـ 16 من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية على استاد الاتحاد.

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشيستر سيتي اليوم مباشرة تويتر ويوتيوب، شاهد مباراة ليفربول اليوم بث مباشر live يلا شوت

وتمكن نادي ليفربول من التأهل لدور الـ 16 من كأس الرابطة بعد أن حقق الفوز على نظيره نادي ديربي كاونتي بركلات الترجيح من علامة الجزاء بعد إنتهاء الوقت الأصلي بالإضافة إلى الوقت الإضافي بالتعادل السلبي.

كما تأهل نادي مانشستر سيتي لدور الـ 16 من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بعد أن تمكن من التغلب على نادي تشيلسي بهدفين دون رد.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر الخميس 22-12-2022 في كأس الرابطة الإنجليزية

تبدأ مواجهة ليفربول ومانشستر سيتي في تمام الساعة:

التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا ولبنان.

العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والقدس الشريف.

الحادية عشر بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

الثامنة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

تشكيلة ليفربول ضد مان سيتي

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: جوميز، كوناتي، فان دايك، تسيميكاس.

خط الوسط: إليوت، فابينيو، هندرسون.

خط الهجوم: فيرمينو، نونيز، محمد صلاح.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليفربول بث مباشر

تنقل شبكة قنوات بي أن سبورتس القطرية حقوق البث الحصري والمباشر لنقل كافة مباريات بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، لذا تم تخصيص شاشة beIN Sports Premium 1 من أجل نقل مجريات مباراة مانشستر سيتي وليفربول بتعليق المعلق الرياضي، حفيظ دراجي.

 

متعلقات

أخبار رئيسية

المزيد من اخبار ترند

البث المباشر