قائمة الموقع

بالمواعيد .. جدول مباريات ريال مدريد القادمة مباشر 2022/2023 .. أخر أخبار ريال مدريد

2022-12-24T01:34:00+02:00
بالمواعيد .. جدول مباريات ريال مدريد القادمة مباشر 2022/2023 .. أخر أخبار ريال مدريد
الرسالة نت

بالمواعيد.. جدول مباريات ريال مدريد القادمة مباشر 2022/2023 ، من المقرر أن يخوض نادي ريال مدريد العديد من المباريات الهامة خلال الأيام القادمة في الدوري الاسباني وكأس الملك

جدول مباريات ريال مدريد القادمة

وكما يجري نادي ريال مدريد عدد من التغيرات، من أجل الترتيب للمباريات الهامة خلال الأيام القادمة.

ونضع لكم جدول مباريات ريال مدريد القادمة في الدوري الأسباني وكاس الملك.

اضغط هنا لمعرفة جدول مباريات ريال مدريد القادمة

طوارئ في ريال مدريد والسبب؟

أشعلت المباراة النهائية لكأس العالم حربًا مفتوحة داخل بارك دي برينس حيث شاهد ريال مدريد الإسباني في محاولة للصيد في المياه العكرة وتأمين توقيع كيليان مبابي ، في صفقة قيمتها مليار يورو ، وفقًا لتقارير صحفية خلال العامين الماضيين. أيام.

لم ينس ريال مدريد التعاقد مع مبابي رغم الضربة التي تلقاها منه في الشوط الأخير ، ومع توتر علاقته مع ليونيل ميسي والصفقة الأرجنتينية مع إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لتجديد العقد والاستمرار حتى يونيو 2024 مع احتمال تمديده لموسم آخر ، يشعر الفرنسي مبابي بالغضب الشديد داخل أروقة باريس.

ريال مدريد

وقالت شبكة Defensa Central الإسبانية ، إن صفقة ميسي مع باريس تضع ريال مدريد تحت حالة الطوارئ ، حيث تراقب عن كثب التطورات من أجل إلغاء التعاقد مع مبابي ، الذي كان غاضبًا للغاية من فشل ميسي في الدفاع عنه. ، بعد أن سخر منه زميله ومواطنه إميليانو مارتينيز ، بارتداء دمية له في حفل مع الشعب الأرجنتيني في بوينس آيرس.

وهدد مبابي الإدارة الباريسية برسالة واضحة مفادها "أنا أو ميسي في الفريق". يبدو أن باريس قد اختارت بالفعل ، وتجددت لميسي ، الأمر الذي يجعل ريال مدريد يعيد فتح قضية مبابي مرة أخرى بعد الفترة الصعبة التي مر بها بسببه في صيف 2022.

أصبح لاعب خط وسط بوروسيا دورتموند جود بيلينجهام مطلبًا كبيرًا لإدارة ريال مدريد، الذين يتطلعون للتعاقد معه في أقرب وقت ممكن، وفقًا للتقارير.

نادي ريال مدريد

وأكد اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا جودته العالية، خلال ظهوره مع منتخب إنجلترا في مونديال 2022، للفت الانتباه إليه.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن انتقال ريال مدريد إلى بيلينجهام لا يعتمد على مستقبل ثنائي خط الوسط المخضرم لوكا مودريتش وتوني كروس.

النادي الملكي

وذكرت الصحيفة أن النادي الملكي يعتزم ضم الدولي الإنجليزي بغض النظر عما إذا كان أي من اللاعبين قد تم ملاحقته أو تركه.

وأضافت: "التاريخ يمكن أن يعيد نفسه بعد عام واحد فقط"، حيث تعاقد ريال مدريد مع أوريلين تشواميني بحضور كاسيميرو، قبل أن يغادر الأخير بعد عرض مفاجئ وصل من مانشستر يونايتد.

هذا ما يدفع عائلة ميرينغ للقيام بصفقة بيلينجهام على أي حال.

اخبار ذات صلة