قائمة الموقع

أهداف وأرقام أكرم توفيق مع الأهلي قبل إصابته بالرباط الصليبي .. الأهلي يختار 3 دول لإجراء العملية لأكرم توفيق الذي يصاب بالصليبي للمرة الثانية خلال عام

2022-12-24T01:11:00+02:00
أهداف وأرقام أكرم توفيق مع الأهلي قبل إصابته بالرباط الصليبي
الرسالة نت

أهداف وأرقام أكرم توفيق مع الأهلي قبل إصابته بالرباط الصليبي.. الأهلي يختار 3 دول لإجراء العملية لأكرم توفيق الذي يصاب بالصليبي للمرة الثانية خلال عام .

وتعرض النادي الأهلي لضربة موجعة قبل أسابيع قليلة من مشاركته في مونديال الأندية بالمغرب، حيث كشفت الفحوصات الأولية التي خضع لها أكرم توفيق لاعب الأهلي، عن إصابته بقطع جزئي في الرباط الصليبي. ووقعت إصابة اللاعب اليوم في قدم صحية بعد أن خضع لعملية جراحية في الرباط الصليبي لإحدى قدميه في يناير الماضي، لكن إصابة اليوم وقعت في القدم الأخرى.

إصابة أكرم توفيق في تدريب الأهلي

تعرض أكرم توفيق لإصابة خطيرة خلال التدريبات، بعد سقوطه على الأرض دون تدخل أحد، وظل اللاعب يبكي وغادر الملعب ونقل إلى المستشفى، وكشفت الفحوصات الأولية أن اللاعب أصيب بقطع جزئي في الرباط الصليبي، وسيتم الإعلان عن الإصابة الرسمية في الساعات القادمة.

أكرم توفيق يشهد الإصابة الأولى لأكرم

أصيب أكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع منتخب مصر ضد نيجيريا في كأس أمم أفريقيا بشهر يناير الماضي.

أرقام أكرم توفيق مع الأهلى

وخاض صاحب الـ 25 عاما 11 مباراة في الموسم الجاري مع الأهلي سجل خلالهم هدفا وحيدا.

في المجموع، لعب أكرم توفيق 75 مباراة للأهلي، وسجل هدفًا وصنع 6 أهداف أخرى في 4579 دقيقة من اللعب، وتمكن من تتويج القلعة الحمراء في الدوري مرتين، وكأس مصر مرتين، ودوري أبطال أفريقيا مرة واحدة، والسوبر الأفريقي.

مرة واحدة، كأس العالم للأندية البرونزية مرة واحدة، والمحلية السوبر مرة واحدة، وكذلك كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة مع المنتخب الأولمبي وشارك في أولمبياد طوكيو.

جماهير الأهلي تتغنى بأداء أكرم الرجولي

غنت جماهير الأهلي أداء أكرم توفيق القطالي بعد عودته من إصابة في الرباط الصليبي، والتي تعرض لها مع المنتخب المصري في كأس أمم إفريقيا الماضي، ليغيب عن الملاعب عدة أشهر، لكنه عاد أقوى منه. كنت.

ولا تنسى جماهير الأهلي عدة مباريات تألق فيها أكرم توفيق بشكل صارخ، متصدرًا مباراة العبقري الأحمر ضد الترجي التونسي، بعد أن منع الليبي حمدو الهوني من اللعب. تمريرة في أكثر من مناسبة، وكانت تلك واحدة من أسباب تأهل الأهلي للنهائي الأفريقي.

قبل أن يتألق في مرمى كايزر تشيفز ليقود جيني روج للتتويج بلقب CAF دوري الأبطال للمرة العاشرة في تاريخه، حصل أكرم توفيق على مركز رئيسي في تشكيلة الأهلي بعد أدائه الرجولي، خاصة أنه رفع شعار `` ممنوع ذلك ''. يتحرك 'على الجبهة اليمنى، وهي العبارة التي اشتهر بها في أندية المونديال أمام البرازيلي بالميراس.

انتقل أكرم توفيق من إنبي إلى النادي الأهلي في صيف 2016 مقابل 700 ألف يورو في سن 17 ليلعب في فريق الشباب وكذلك الفريق الأول.

اخبار ذات صلة