قائمة الموقع

أبو حلبية يلتقي نائب رئيس البرلمان المغربي

2011-01-23T15:11:00+02:00
مجلس النواب المغربي - الرباط

الرسالة نت - وكالات

التقى النائب عن كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية د. أحمد أبو حلبية نائب رئيس مجلس النواب المغربي د. سعد الدين العثماني خلال زيارته للمغرب للمشاركة في المؤتمر الدولي لنصرة الأسير الفلسطيني الذي تنظمه الجمعية المغربية لمساندة الكفاح الفلسطيني.

وناقش النائب أبو حلبية مع العثماني العديد من القضايا أبرزها الاعتداءات الصهيونية المستمرة ضد الأراضي المقدسة في القدس, مبيناً خطورة ما تتعرض له المدنية من الاعتداءات من هدم للمنازل والاعتداء عليها, وزيادة وتيرة التهويد والاستيطان, وكذلك سياسية إبعاد المقدسيين عن أراضيهم بدءاً برموز الشعب الفلسطيني, ونوه أبو حلبية إلى ضرورة التعاون المشترك من أجل فضح الانتهاكات الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني بحصاره وحربه وأسره وإبعاده.

من جانبه, أكد العثماني استمرار دعمه الكامل للقضية الفلسطينية من خلال موقعه في البرلمان وفي حزبه العدالة والتنمية, وقوفه إلى جانب الحق الفلسطيني.

وفي سياق أخر, التقى أبو حلبية بالعديد من الوفود على هامش المؤتمر أبرزها د. خالد السفياني رئيس الحملة الدولية لنصرة الشعب الفلسطيني والشعب العراقي, والتقى رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر, ورئيس الجمعية المغربية لمساندة كفاح الشعب الفلسطيني أ. بن جلون الأندلسي, كما والتقى رئيس الوفد الطبي المغربي الذي زار القطاع مؤخراً.

 

اخبار ذات صلة