قائمة الموقع

عبد ربه: الجزيرة زورت الوثائق لتشويه السلطة

2011-01-24T11:03:00+02:00

الرسالة نت- شيماء مرزوق

شن ياسر عبد ربه القيادي في حركة فتح حملة شرسة ضد قناة الجزيرة بعد الوثائق التي نشرتها ليلة امس و التي كشفت عن سلسة من التنازلات قدمتها السلطة الفلسطينية  للكيان خلال جلسات التفاوض.

واكد عبد ربه ان الجزيرة تستهدف من حملة كشف المستور الهجوم على السلطة وتشويه صورتها في العالم العربي.

وقال عبد ربه خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم في رام الله "الحملة التي اعدتها الجزيرة جرى التنسيق لها بشكل سري وغير مبرر وهو قرار مسبق من ادارتها, والخطوات الوطنية التي اتخذتها السلطة مؤخرا هي السبب وراء استهدافها والهجوم عليه".

وتابع "بأن ما تردد عن موافقة فلسطينية لتبادل اراض من 1- 50 غير صحيح وكلام عريقات خلال الجلسات تم تأويله في مواضع عدة على غير سياق الحديث".

واوضح أن الجزيرة لم تحاول الاتصال بالسلطة لإعداد ردودها مسبقا حول الوثائق    وهي تأتي بالرداحين للهجوم على السلطة ومنظمة التحرير وتشويه صورتها وسياستها.

واعتبر ان ما تعرضه الجزيرة هو خداع للعرب وانها عرضت خرائط سبق ان وزعتها السلطة خاصة في الاجتماعات العربية, موضحاً ان القدس الشرقية لم يقدم أي تنازلات بشأنها وموقف السلطة هو انها للفلسطينيين بحدود عام 1967.

وطالب عبد ربه بتشكيل لجنة مستقلة لدراسة الوثائق التي نشرتها الجزيرة لكشف الحقيقة للجميع, وختم بشكره لأمير قطر لإعطائه الضوء الاخضر لنشر الوثائق والاساءة للسلطة.

           

 

اخبار ذات صلة