قائمة الموقع

الاشقر : وثائق "الجزيرة" تكشف مؤامرات السلطة

2011-01-24T11:41:00+02:00

غزة – الرسالة نت

أكد النائب إسماعيل الأشقر نائب رئيس كتلة التغيير والإصلاح أن الوثائق التي كشفتها قناة الجزيرة تثبت أن فريق أوسلوا هم مجموعة من اللصوص السياسيين الذين تتقاطع مصالحهم الشخصية مع أجندة الاحتلال، مضيفاً أن هذه الوثائق تثبت مدى تورط السلطة مع الاحتلال الصهيوني في التأمر على الشعب الفلسطيني ومدى تهاون هذا الفريق في الثوابت وحقوق الشعب الفلسطيني.

وطالب الأشقر في تصريح وصل " الرسالة نت "  بتقديم هؤلاء لمحاكمات شعبية ومحاكمات قانونية كمجرمين ومفرطين في الحقوق الشعب الفلسطينية.

وأشار الأشقر أن هذا الفريق نصب نفسه زوراً وبهتانا على الشعب الفلسطيني, معتبراً منظمة التحرير الفلسطينية فاقدة الشرعية القانونية والدستورية, ومؤكدا أن كل ما قام به هذا الفريق سواء باسم المنظمة أو اسم الشعب الفلسطيني هو غير معترف به ولا يلزمنا كشعب فلسطيني بأي حال من الأحوال، إنما يلزم هؤلاء المجرمين الذين يجب أن يقدموا للمحاكمة بصفتهم أنهم ارتكابهم خيانة وجناية بحق الشعب الفلسطيني .

وأوضح الأشقر أن تبرير محمود عباس بأنه وضع الأنظمة العربية في صورة المباحثات والحوارات مع الاحتلال وأمريكا بقال:" لا يعفيهم أبداً عن هذه الجريمة النكراء التي ارتكبت بالتواطؤ مع الاحتلال وبتفريطهم بالثوابت وحقوق الشعب الفلسطيني,.

واضاف أن هذا دليل إدانة آخر لمحمود عباس لأنه يتواطأ مع ما يسمى بالأنظمة التي تسير في التسوية السياسية التي فرطت وذهبت بالقضية الفلسطينية وأدت لانهيارات كبيرة جدا فيها وفي المقابل رسخت أقدام الكيان الصهيوني في فلسطين, مؤكداً أن الشعب الفلسطيني لم يفوضوهم بالتفاوض عنهم في الحقوق والثوابت

 

اخبار ذات صلة