قائمة الموقع

البريج يغرق بيت حانون و خان يونس وجباليا حبايب

2011-01-25T21:52:00+02:00

غزة – فادي حجازي

حقق فريق خدمات البريج فوزا ساحقا على بيت حانون الأهلي بستة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين عصر الاثنين على أرض ملعب فلسطين, فيما اقتسم فريقي شباب جباليا وخدمات خانيونس نقاط المباراة بعد تعادلهما سلبيا في المباراة التي جمعتهما عصر الثلاثاء على ملعب فلسطين, في إطار الجولة الأخيرة من مباريات الذهاب لدوري الدرجة الأولى .

المباراة الأولى : خدمات البريج – بيت حانون الأهلي

ففي المباراة الاولى التي جمعت خدمات البريج مع بيت حانون والتي شهدت سيطرة واضحة من طرف اهلي بيت حانون منذ بداية الشوط الاول عبر لاعبه علاء أبو عودة الذي تلقى عرضية من ابراهيم الشنباري في الدقيقة 6 محرزا منها هدف فريقه الاول.

بعد الهدف نشط لاعبو البريج و أحكموا السيطرة علي مجريات المباراة, وتمكن مهاجمه محمد النجار من معادلة النتيجة بعد أن استغل تقدم حارس الحوانين ليضعها برأسه في الشباك الخالية, و في الدقيقة 26 سدد لاعب البريج يوسف أبو ظاهر كرة مرت بجوار القائم.

و شهدت الدقيقة 33 تقدم البريج بهدف ثاني عبر لاعبه علاء اسماعيل أثر تسديدة قوية من ضربة حرة غير مباشرة داخل الصندوق.

و عاد الحوانين الى نغمة السيطرة على مجريات المباراة و تمكن من ترجمتها بهدف التعادل عبر اللاعب المتألق ابراهيم الشنباري في الدقيقة 36 بعد تسديدة قوية من داخل الصندوق, و لم يمض سوى 5 دقائق فقط حتي عاد فريق خدمات البريج للتقدم من جديد عن طريق اللاعب علاء إسماعيل ليصبح في رصيده هدفين في المباراة و الذي استغل خروج الحارس احمد اليازجي الخاطئ ليضع الكرة في المرمي الخالي, وينتهي الشوط الأول بتقدم خدمات البريج 3_ 2 .

في الشوط الثاني واصل خدمات البريج تهديداته لمرمي الحوانين, فسدد احمد عبد السلام كرة قوية أخرجها المدافع احمد حمد عن خط المرمي, وفي الدقيقة 57 أضاف جمال الأفغاني الهدف الرابع لخدمات البريج بعدما ارتقى لعرضية زميله يوسف أبو ظاهر من ضربة حرة ليضعها برأسه في المرمي , و في الدقيقة 75 عزز حازم قفه تقدم فريقه بهدف خامس بعدما تلقى عرضية زاحفة من زميله احمد ميط .

و تسابق بعد ذلك لاعبو خدمات البريج علي إهدار الفرص السهلة , فأهدر علاء إسماعيل انفراد تام بالحارس أحمد اليازجي , تلاه زميله محمد النجار بعد أن راوغ لاعبين من أهلي بيت حانون ليسددها بين يدي الحارس , وفي الدقيقة 85 راوغ  محمد النجار حارس الحوانين ليرسل الكرة لزميله احمد عبد السلام الذي راوغ هو الأخر مدافعين من الحوانين و يسجل سادس أهداف خدمات البريج , ليعلن الحكم بعدها نهاية المباراة بفوز خدمات البريج بنتيجة 6 – 2 , و يرفع البريج بذلك رصيده إلى 23 نقطة في الصدارة و بفارق الأهداف عن الصداقة الثاني , فيما تجمد رصيد بيت حانون عند 18 نقطة في المركز الرابع .

أدار اللقاء/ عارف الجمل للساحة وساعده علي الخطوط الدولي محمد الشيخ خليل والحكم حسام الحرازين , محمود أبو مصطفي رابعا .

المباراة الثانية : خدمات خان يونس – شباب جباليا

اما المباراة الثانية التي جمعت خدمات خانيونس مع شباب جباليا فقد تميزت بالاداء المتوسط من الفريقين، و لم يشهد الشوط الأول أي فرصة خطيرة باستثناء رأسية العجوري في الدقيقة31 التي تصدها لها نجم المباراة حارس فريق خدمات خان يونس شادي أبو العراج ,  ليتواصل اللعب سجالا بين الفريقين و ينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين .

في الشوط الثاني لم يتغير الحال كثيرا, حيث كانت البداية هجومية لجباليا عبر لاعبه أحمد الزعانين  في الدقيقة 47 تصدى لها الحارس أبو العراج , رد و عليه محمد الفقعاوي بتسديدة فوية مرت بجانب المرمى. بعدها حاول جباليا الوصول لمرمى خانيونس فكانت تسديدة الرهبان غير متقنة لتمر خارج المرمى و يرد علية محمود البراغيتي بتسديدة بعيدة عن المرمى، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين ويرفع خان يونس رصيده إلى 16 نقطة في المركز السابع , فيما رفع جباليا رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثامن .

أدار اللقاء طاقم تحكيم مكون من: أمين عويص للساحة وساعده كل من محمود الصواف إبراهيم الزعانين و سعدو مقبل رابعا.

 

 

 

 

اخبار ذات صلة