قائمة الموقع

اتحاد الصحفيين العرب يدين الاعتداء على الصحفيين في القدس

2009-10-27T18:08:00+02:00
الاحتلال يعتدي على الصحفيين

غزة- الرسالة.نت

أدانت الأمانة العامة لاتحاد الصحفيين العرب الاعتداءات الإجرامية المتكررة ضد المسجد الأقصى وعلى المصلين به بهدف احتلاله .

وعبر الاتحاد عن استنكاره لاستمرار الاعتداءات الإسرائيلية على الصحفيين الفلسطينيين في مدينة القدس ، حيث اعتدت قوات الاحتلال على مراسلة ومصورة وكالة قدس نت ديالا جويحان ، ومراسلة الشبكة الإخبارية الفلسطينية (PNN ) ميس أبو غزالة ، ومصور الاسوشيتدبرس محفوظ محمد أبو ترك، وذلك أثناء تغطيتهم للأحداث التي شهدها محيط المسجد الأقصى .

وتطالب الأمانة العامة لاتحاد الصحفيين العرب الحكومات العربية ومنظمات المجتمع المدني والاتحادات العربية المهنية بسرعة التحرك لوقف العدوان الصهيوني ضد المسجد الأقصى وحماية الصحفيين الفلسطينيين .

وإذ يدعو اتحاد الصحفيين العرب جميع الصحفيين والكتاب والمثقفين في كل مكان لرفع صوتهم ضد الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة على مسجد الأقصى في الآونة الأخيرة، فإنه يطالب مجلس الأمن والرؤساء العرب بسرعة التدخل لإيقاف هذه الجرائم الوحشية وإدانة مرتكبيها .

كما تدعو الأمانة العامة المنظمات والاتحادات المهنية العربية للتحرك على المستوى الشعبي لدعم الفلسطينيين ، وتطالب القيادات الفلسطينية في الضفة الغربية وغزة بإسقاط خلافاتهم والتوحد وراء الهدف الوطني وتجميع قواهم المادية والمعنوية لمواجهة هذه الهجمة الصهيونية الشرسة على المسجد الأقصى .

 

 

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00