قائمة الموقع

فوز ثمين لاهلي غزة على خدمات النصيرات

2011-02-05T23:31:00+02:00

غزة – فادي حجازي

نجح فريق أهلي غزة بتحقيق فوز في غاية الأهمية على خدمات النصيرات بهدفين مقابل هدف ,  في المباراة التي جمعتهما عصر السبت على أرض ملعب اليرموك في إطار مباريات الجولة الثانية عشر من دوري أسرى الحرية .

سجل أهداف الأهلي اللاعبين حسن هتهت , بلال عساف , بينما سجل للنصيرات اللاعب فريد الحواجري.

 دخل الفريقان المباراة و عينهما على النقاط الثلاث و ذلك بعد سقوط الزيتون و الهلال على التوالي يوم الجمعة, وشهد الشوط الأول أفضلية منطقية لخدمات النصيرات, ففي الدقيقة 9 سدد اللاعب فريد الحواجري كرة قوية علت المرمى بقليل, ليتبعه بعد ثلاث دقائق زميله محمد أبو يوسف بتسديدة مماثلة وصلت إلى أحضان الحارس نايف الغول .

وشهدت الدقيقة 23 أول أهداف اللقاء و كان لمصلحة الأهلي عبر لاعبه حسن هتهت والذي استغل عرضية زميله سعيد المصري ووضع الكرة برأسه في الشباك, وفي الدقيقة 42 كاد لاعب الخدمات محمد أبو حرب أن يحرز هدف التعادل لكن كرته علت المرمى بقليل, لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف يتيم . 

في الشوط الثاني لم يتغير الوضع فيه عن سابقه, ففي الدقيقة 63 سدد أبو حرب كرة قوية كادت أن تعلن عن هدف التعادل لولا أنها اصطدمت بزياد أبو شماس و تحولت إلى ركنية .

و شهدت الدقيقة 67 أحداثا قلبت المباراة رأسا على عقب و ذلك بعدما حدثت إحتكاكات بين اللاعبين فريد الحواجري ( النصيرات ) و حسن هتهت ( الأهلي ) , فأخطأ الحكم بتقدير الموقف و قام بطرد اللاعب محمد الشيخ يوسف من الأهلي و اللاعب محمد أبو يوسف من النصيرات في إشارة إلى علامات استفهام كبيرة حول مستوى التحكيم بالدوري, ليكمل الفريقين المباراة بعشرة لاعبين .

و في الدقيقة 75 أضاف بلال عساف الهدف الثاني لأهلي غزة و ذلك بعد تلقيه تمريرة سحرية من النجم هتهت ووضع الكرة على يسار الحارس بكل سهولة, و بعد ذلك بدقيقتين أهدر عساف فرصة لا تعوض عندما تلقى كرة على طبق من ذهب لكنه وضعها في يد الحارس .

و في الدقيقة 84 احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء مشكوك في صحتها لصالح النصيرات, نفذها بكل اقتدار اللاعب فريد الحواجري ليقلص الفارق إلي هدف , و شهدت الدقيقة 86 طرد لاعب النصيرات عبد الفتاح عبيد وذلك بعد تعمده الخشونة مع البديل أحمد حسنين .

ليطلق بعد ذلك حكم المباراة صافرة النهاية معلنا فوز أهلي غزة على خدمات النصيرات بهدفين مقابل هدف , ليرفع رصيده إلى 12 نقطة , بينما تجمد رصيد النصيرات عند 10 نقاط .

 

 

اخبار ذات صلة