قائمة الموقع

الكتلة الإسلامية تختتم رحلاتها الترفيهية

2011-02-07T09:29:00+02:00

خان يونس- الرسالة نت

اختتمت الكتلة الإسلامية خان يونس تنفيذ رحلاتها الترفيهية الخاصة بالطلاب العاملين في المدارس الإعدادية و الثانوية في مدينة أصداء بمشاركة 550 طالب  .

من جانبه أفاد أ. مازن شبير مسئول الكتلة بالمحافظة  أن الرحل تأتي من باب التواصل مع العاملين وتكريما لهم على جهودهم التي بذلوها في العمل الكتلي خلال الفصل الدراسي الأول

 وكذلك نهدف إلي الترويح والترفيه عن الطلاب وإدخال الفرح والبهجة إلي نفوسهم في ظل الأوضاع الصعبة التي يعيشها أبناء شعبنا الفلسطيني واستمرار الحصار المفروض علي القطاع .

وفي ذات السياق  أكد أ. علي الأسطل في كلمة له للعاملين في المدارس الإعدادية  بعنوان الدعوة الفردية داخل المدارس أن العمل الدعوي يحتاج من الطالب إلي الصبر والثبات وعدم الاستعجال في قطف الثمرة .

وأضاف الأسطل أن الداعية يجب أن يتحلى بجملة من الخصائص أولها الصحبة الصالحة والالتزام بالمسجد الذي يعصم الطالب من الفتن وكيد الشياطين والقدوة الحسنة والالتزام والتحلي بالأخلاق الإسلامية وان يكون الطالب رحيما ورفيقا في دعوته وصاحب همة عالية وان يحمل هم الدعوة إلي  الله .

من ناحية أخرى تحدث أ. محمد عوض في كلمة للعاملين في المدارس الثانوية عن علو الهمة وحث الطلاب على الارتقاء بالعمل الكتلي داخل المدارس وضرب أمثلة من واقع الصحابة والعلماء في علو همتهم في طلب العلم والعمل لنش الدين في الأرض. 

وتخلل الرحل العديد من الفقرات الشيقة منها جولة مفتوحة في مدينة أصداء و الألعاب الترفيهية والرياضية والمسابقات الثقافية وتوزيع هدايا وجوائز علي الطلبة المشاركين.

 

 

 

  

 

 

 

 

اخبار ذات صلة