قائمة الموقع

وفد من التشريعي يزور الجامعة الإسلامية ويهنئها بالفوز

2011-02-08T10:50:00+02:00

غزة- الرسالة نت

زار وفد من المجلس التشريعي برئاسة د. أحمد بحر ويضم كل من النائب د. عبد الرحمن الجمل والنائب د. يوسف الشرافي والنائب م. اسماعيل الأشقر الجامعة الإسلامية اليوم، وكان في استقباله رئيس مجلس الأمناء جمال الخضري ورئيس الجامعة كمالين شعت وعدد من مجلس أمناء الجامعة.

وقدم د. بحر التهنئة للجامعة الإسلامية بفوزها في التصنيف العالمي الذي يجريه المجلس الأعلى للبحث العلمي في إسبانيا، الذي يقيم الجامعات، وفوزرها في المركز الثالث عشر على مستوى الوطن العربي.

وأشار بحر إلى أن الجامعة هي مأوى للعلماء ومركز للتقدم العلمي والتكنولوجي، ملفتا إلى أن فوزها العلي الكبير يعبر عن إرادة وتصميم مجلس أمناء الجامعة ورئيسها في الارتقاء بها على أعلى المستويات رغم الحصار وقصف مبانيها.

وقد أشاد نواب المجلس الحاضرين خلال أحاديث منفصلة بما تقدمه الجامعة الإسلامية من خدمة مميزة لأبناء شعبنا والعمل على الارتقاء العلمي والأكاديمي في فلسطين.

من جهته عبر النائب م. جمال الخضري رئيس مجلس أمناء الجامعة عن شكره للوفد البرلماني برئاسة د. بحر وقال" هذه زيارة كريمة تأتي بما ينسجم مع عمل المجلس التشريعي الذي لم يدخر جهدا في التواصل مع شعبنا الفلسطيني في كل المناسبات وتأتي هذه الزيارة للجامعة استمرار لهذا الدور العظيم للجامعة.

 

اخبار ذات صلة