الكتلة الإسلامية تنظم رحلة ترفيهية لطالبات الجامعات

غزة- الرسالة نت

اختتمت الكتلة الإسلامية بحي الدرج شرق غزة مخيمها الشتوي" لون حياتك "الخاص بالمرحلة الجامعية للطالبات برحلة ترفيهية أمس الثلاثاء 8/2 وسط مشاركة فاعلة من قبل الطالبات المشاركات حيث زاد عددهم عن 50 مشاركة.

وطافت الرحلة على عدة محطات كان من أبرزها زيارة مركز الوفاء لرعاية المسنين حيث قدمت المشاركات هدايا للنزلاء وتفقد أحوالهم ، ثم اتجهت الرحلة إلى مدينة البشير للألعاب الترفيهية، ثم حطت رحالها في منتجع النور جنوب مدينة غزة حيث تناولت المشاركات طعام الغداء سويا رغم الأمطار التي سادت المكان للحظات قليلة.

وأكدت مشرفة المخيم إيمان عطا لله ان هذه الرحلة تعتبر حفل ختام المخيم الذي امتد أربعة أيام، واعدة بأن هناك المزيد من الأنشطة والفعاليات التي تخدم شريحة الطالبات الجامعيات مثل المخيمات والدورات و المحاضرات الثقافية والإيمانية و الإدارية و المهارية التي تعمل على صقل شخصيتهم وتنمية مواهبهم وأفكارهم .

وقد عبرت عطا لله في نهاية المخيم عن رضاها لمستوى الأداء والفائدة التي تحققت وقدمت شكرها للمحاضرين والمشاركات وحثت على زيادة الاتصال والتواصل والألفة والمحبة فيما بينهم، مشددة على ضرورة الالتزام بحضور الندوات وورش العمل بشكل متواصل لنستطيع سويا بناء عقول فاعلة في المجتمع.

هذا وأعربت المشاركات في الرحلة عن سرورهم الكبير بفقرات الرحلة ،وقالت فاطمة أبو حصيرة: "إن الرحلة رائعة جدا واستفدت منها الكثير حيث روحنا عن نفوسنا لقول النبي صلى الله وعلية وسلم "روحوا عن أنفسكم ساعة بعد ساعة فان القلوب إذا كلت تعبت" أما سها ياسر فقالت: "إنها رحلة مميزة وما ميزها الصحبة الطيبة وسط طالبات جامعيات من مختلف الجامعات والتخصصات حيث التعارف والتواصل بين أخوات تجمعهم منطقة واحدة وفكرة واحدة.

 

 

 

البث المباشر