شاهد| شهيد و4 إصابات باقتحام الاحتلال مخيم بلاطة

الرسالة نت- الضفة

استشهد شاب وأصيب 4 آخرون، ظهر الثلاثاء، بالرصاص الحي إثر اقتحام قوات الاحتلال، مخيم بلاطة شرق مدينة نابلس ومحاصرتها لمنزل بداخله.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، عن استشهاد الشاب فارس عبد المنعم محمد حشاش ( 19 عاماً) برصاص الاحتلال خلال العدوان على مخيم بلاطة بنابلس، وقد وصل مستشفى رفيديا الحكومي مصاباً بالرصاص في الصدر والبطن والأطراف السفلية.

واندلعت اشتباكات عنيفة بين مقاومين فلسطينيين وقوات الاحتلال في مخيم بلاطة شرق مدينة نابلس بالضفة.

وأكدت مصادر محلية، أن جيش الاحتلال دفع بتعزيزات عسكرية إلى مخيم بلاطة من حاجزي “حوارة” و”بيت فوريك” إلى المنطقة الجنوبية في المخيم، تزامنًا مع سماع أصوات طلقات نارية وانفجارات في المكان.

وأفادت أن جيش الاحتلال قصف المنزل المحاصر بصواريخ موجهة مرتين، بعد أن رفض الشاب المحاصر تسليم نفسه وبادر بإطلاق النار والاشتباك مع القوات الخاصة (الإسرائيلية).

وأشارت المصادر إلى انتشار قناصة جيش الاحتلال على عدد من البنايات السكنية المحيطة بالمنزل والمنطقة الجنوبية في مخيم بلاطة، وسط مناشدة مساجد المخيم المواطنين للتصدي لقوات الاحتلال.

واندلعت مواجهات قرب مخيم بلاطة مع جيش الاحتلال، الذي يفرض حصارًا مطبقًا على المخيم لا سيما المنطقة الجنوبية، أسفرت عن إصابة واحدة.

وأشارت مصادر إلى أن جيش الاحتلال استهدف مركبات الإسعاف الفلسطينية بإطلاق النار، لمنعها من الوصول إلى الإصابات أو مكان المواجهات.

 

البث المباشر