قائمة الموقع

الطواحين تطحن النمسا بثلاثية

2011-02-09T22:50:00+02:00

الرسالة نت – وكالات

واصلت هولندا إنتصاراتها المتتالية بفوزها الكبير على ضيفتها النمسا 3-1 مساء اليوم الأربعاء في إيندهوفن في المباراة الدولية الودية ضمن إستعداداتهما لتصفيات كأس اوروبا المقررة في بولندا وأوكرانيا عام 2012.

ولم تجد هولندا وصيفة بطلة العالم اي صعوبة لحسم موقعتها امام النمسا وحققت فوزها السادس على التوالي منذ تعادلها بمنتخبها الرديف مع اوكرانيا 1-1  في 11 أغسطس/ آب الماضي في اول مباراة لها عقب خسارتها نهائي العرس العالمي امام اسبانيا 0-1 بعد التمديد.

وتعملقت هولندا في التصفيات القارية وحققت 4 انتصارات متتالية حتى الان تتصدر بها المجموعة الخامسة امام السويد والمجر، كما انها تغلبت على تركيا 1-0 وديا في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.

ومنح صانع العاب انتر ميلان ويسلي سنايدر التقدم لهولندا التي غاب عنها مهاجم ارسنال الانجليزي روبن فان بيرسي ولاعب وسط ارسنال الانجليزي رافايل فان در فارت بسبب الاصابة، في الدقيقة 28 اثر تمريرة من ثيو يانسن، وعزز مهاجم شالكه الالماني يان كلاس هونتيلار بالهدف الثاني مطلع الشوط الثاني (48) بضربة رأسية اثر تمريرة من يان بيترز، وحصل المنتخب البرتقالي على ركلة جزاء انبرى لها مهاجم ليفربول الانجليزي ديرك كاوت بنجاح مسجلا الهدف الثالث (71).

وسجل مهاجم فيردر بريمن الالماني ماركو ارنوتوفيتش هدف الشرف للضيوف في الدقيقة 84 من ركلة جزاء.

 

 

اخبار ذات صلة