قائمة الموقع

العاروري يدعو مقاومي الضفة للقتال بكل الأسلحة والأدوات الممكنة

2023-07-03T15:32:00+03:00
الرسالة نت - الضفة المحتلة

أكدّ الشيخ صالح العاروري نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، أنّ المقاومة بالضفة الغربية تتطور في ظروف صعبة ومستحيلة.

وقال العاروري في كلمة متلفزة عبر فضائية الأقصى، "نحن على ثقة أن الاحتلال الذي جاء ليحطم إرادة المقاومة في جنين سيخرج جارا أذيال الخيبة".

وكشف العاروري عن مسؤولية كتائب القسام اطلاق صاروخ من جنين قبل أيام عدة.

وأضاف العاروري: " "قبل عدة أيام تم اطلاق صاروخ قسام "1" لأول مرة من جنين، وعندما بدأت الصواريخ من غزة كان هناك من يسخر منها لكنها باتت اليوم تغطي كل الكيان ويحسب الاحتلال لها ألف حساب".

وخاطب بالقول: "نقول لأبطالنا في الضفة الغربية، هذا يومكم قاتلوا بكل الأسلحة وبما تيسر من غضب، وبكل الأدوات المتاحة استخدموها للدفاع عن أعراضنا ومقاومينا في جنين".

ووجه رسالة للاحتلال بالقول: " مقاومونا سيأتوكم من كل مكان ولن تعرفوا من أين سيخرج المقاوم الجديد".

وتابع:"كلنا ثقة بإرادة وعزيمة شعبنا ومقاومينا في مخيم جنين وهم لحمة واحدة ويد واحدة".

وأكدّ العاروري أن شعبنا" على موعد مع جيل جديد من المقاومين سيخوض معركته وينتصر وسيفشل مخططات حكومة الاحتلال لفرض وقائع جديدة بالقدس والضفة".

وشددّ العاروري على أن المقاومة ستضرب العدو في كل مكان ووقت نحن نختاره، سواء ببلطة أو رصاص أو حتى صاروخ وقبل أيام أطلقت صواريخ قسام واحد من جنين، مكملا: "العدو هو من سيضع في الكمائن وجنوده هم من سيقتلون".

ودعا العاروري المقاومين بالمخيم لأسر جنود الاحتلال حتى تنقلب هذه الهجمة وبالا عليهم.

وـأكمل يقول: " نقاوم بكل ما نستطيع وهذا واجبنا ولن نتخلى عن هذا الواجب، و لسنا أفضل من مجاهدينا وقادتنا الذين سبقوا إلى  الشهادة في سبيل الله".

وشددّ العاروري على وحدة الموقف لقوى المقاومة، " المقاومون على الأرض جسد واحد ويعملون ويقاتلون معًا حتى وان صدرت بيانات بأسماء الفصائل"، قائلا: " نحن في مواقع القيادة كنا في الخنادق التي يقاوم منها المقاومون، وليس هناك روح أعز من روح وكل أرواحنا وأنفسنا رخيصة في سبيل الله والمقدسات وحريتنا".

يتبع،،

اخبار ذات صلة