قائمة الموقع

نواب التشريعي يتفقدون متضرري حريق برج الكرامة

2011-02-16T21:53:00+02:00

غزة-الرسالة نت

تفقد أعضاء كتلة التغيير والإصلاح وحركة حماس في منطقة شمال قطاع غزة برفقة وزير الداخلية والأمن الوطني فتحي حماد مساء أمس الثلاثاء 15/2/2011م, برج الكرامة الذي اشتعلت فيه النيران يوم الاثنين 14/2 نتيجة ماس كهربائي مخلفاً أضراراً كبيرة.

وشارك في الجولة كلاً من نواب التشريعي الدكتور عاطف عدوان والدكتور يوسف الشرافي والدكتور محمد شهاب والمهندس إسماعيل الأشقر والأستاذ مشير المصري والقيادي في حركة حماس الدكتور إسماعيل رضوان .

وناشد  سكان البرج وزير الداخلية وأعضاء المجلس التشريعي تقديم المساعدة العاجلة للسكان المتضررين والإيعاز بشكل سريع لشركة الكهرباء لإصلاح الشبكة والخطوط في البرج , وشكر مجلس إدارة البرج الوزير وأعضاء المجلس التشريعي على اهتمامهم الكريم بقضية المتضررين.

وأكد الوزير حماد أنه سيتم رفع رسالة عاجلة لدولة رئيس الوزراء إسماعيل هنية لتقديم المساعدة السريعة من قبل الوزارات والمؤسسات المختصة .

وقال وزير الداخلية " نحمد الله على سلامة كافة سكان البرج ولم تكن هناك إصابات في الأرواح وجاءت جميعها في الأمور المادية " .

وأوضح حماد أن المطلوب الآن هو سرعة المعالجة خاصة شق الكهرباء ، داعياً سكان البرج للتعاون مع المؤسسات المعنية التي ستحضر لتقديم المساعدة واتخاذ إجراءات السلامة المطلوبة لتفادي ما حدث .

 

اخبار ذات صلة