قائمة الموقع

بلدية النصيرات تفتتح شارع الفاروق

2009-11-01T09:24:00+02:00

غزة – الرسالة نت

 

أكدت بلدية النصيرات بالمحافظة الوسطى بأنه تم افتتاح شارع الفاروق (أبوعريبان) الذي يربط شارع أبو بكر الصديق بالقرب من مسجد الفاروق مروراً بمخيم "2" وحتى قرية الزوايدة.

 

 واعتبر محمد أبو شكيان رئيس بلدية النصيرات في تصريحات صحفيه له أن افتتاح شارع أبو عريبان له أهمية كبرى بالنسبة للبلدية والمواطنين بشكل عام وأهل المنطقة بشكل خاص ، مؤكداً أن البلدية تسعى جاهدة من اجل المصلحة العليا للمواطنين.

 

وقال أبو شكيان : إن إغلاق الشارع من قبل كان يكلف أهل المنطقة والمناطق المجاورة والطلاب جهدا ومعاناة من اجل الوصول إلى المدارس الموجودة في المنطقة وخاصة في فصل الشتاء .

 

وأكد :"أن البلدية افتتحت الشارع وفق المخطط المصدق من قبل وزارة الحكم المحلي والهيكلية المتبعة في البلدية ، وذلك حسب القانون . وفي ختام حديثه أثني رئيس البلدية على الدور البارز التي قامت به قيادة الشرطة وخاصة شرطة البلدية للجهود والتعاون الذي بذلوه مع البلدية لتسهيل فتح الشارع.

 

 الجدير بالذكر أن المواطنين بمخيم النصيرات طالبوا مراراً وتكراراً رئيس البلدية بالعمل الفوري على فتح شارع أبو عربان لما فيه مصلحة عامة لجميع فئات المواطنين.

 

كما طالب أولياء أمور الطلاب رئيس البلدية بالعمل الفوري لتنفيذ فتح الشارع نظراً لما يسبب للطلاب من مشاق وجهد كبير للوصول إلى مدارسهم .

اخبار ذات صلة