قائمة الموقع

كتلة الصحفي تهنئ الصحفي المشهراوي بحصوله على جائزة دولية

2009-11-01T11:29:00+02:00

غزة – الرسالة نت

 

أعربت كتلة الصحفي الفلسطيني عن بالغ سرورها وفخرها بنبأ فوز الزميل الصحفي اشرف المشهراوي بجائزة مارتن ادلر المتخصصة في تغطية الحروب عن تغطيته  للعدوان الحربي الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة إلى جانب صحفيين آخرين من قناة BBC البريطانية وCNN الأمريكية.

 

وأكدت الكتلة في بيان صحفي وصل " الرسالة نت "  على أن هذا الانجاز  يمثل الوجه المشرق للإعلام الفلسطيني الذي يبذل كل ما في وسعه من أجل نصرة القضية الفلسطينية التي تتعرض للتآمر من أجل طمس معالم الحرب الموجهة ضدها.

 

وأعربت الكتلة عن تقديرها البالغ لجهود الزميل المشهراوي وجهود كافة الزملاء الصحفيين العاملين في الأراضي الفلسطينية، والذين أثبتوا للعالم أجمع أنهم الأقدر على تغطية الأحداث ونقلها بكل موضوعية ومهنية ونزاهة، لاسيما في ظل منع الكيان الإسرائيلي للصحفيين الأجانب من دخول القطاع لتغطية مشاهد الحرب والدمار التي أحدثتها الآلة العسكرية الغاشمة.

 

ودعت كتلة الصحفي الفلسطيني كافة الإعلاميين إلى الاستمرار في فضح جرائم الاحتلال الحربي الإسرائيلي، وكشف زيفه، وبذل الجهود كاملة لتقديم قادته المجرمين إلى المحاكم الدولية، ونقل صورة المعاناة الفلسطينية إلى كل مكان.

اخبار ذات صلة