قائمة الموقع

أبو حلبية يختتم زيارته للجزائر

2011-02-17T16:06:00+02:00

 غزة-الرسالة نت

اختتم النائب عن كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية الدكتور أحمد أبو حلبية زيارته لدولة الجزائر شارك خلالها بالعديد من الفعاليات واللقاءات الشعبية..

وعقدت أبو حلبية خلال زيارته للجزائر العديد من الاجتماعات مع مؤسسات ومنظمات متعددة التوجهات وشارك في لقاءات شعبية بالعديد من ولايات الجزائر, وتتطرق بالحديث خلالها بالقضية الفلسطينية ما تتعرض له من جرائم والممارسات يومية من قبل الاحتلال الصهيوني, مؤكدا خطورة ما تتعرض له المدينة المقدسة من ممارسات من قبل الاحتلال الهادفة لتهجير وتفريغ أهلها, مشيرا أن الاحتلال يشدد الخناق والحصار على أهل القدس وتسحب التراخيص البناء بها وبالإضافة إلى الحفريات المستمرة تحت المسجد الأقصى, مطالبا بتحرك شعبي وعربي ودولي لفضح جرائم الاحتلال.

وطالبت أبو حلبية جميع المؤسسات الحقوقية والبرلمانية بالوقوف إلى جانب قضية النواب المقدسيين المهددين بالإبعاد منذ ثمانية شهور التي تسعى من خلالها بتعطيل العمل بالمجلس التشريعي بعد فوز حركة حماس بالأغلبية.

وأكد أبو حلبية أن ما تشهده الدول العربية من رياح التغيير بخلع نظامي بن على ومبارك سينعكس إيجابا على القضية الفلسطينية, مطالبا بإنهاء الحصار فورا عن قطاع غزة.

ويذكر بأن النائب أبو حلبية يقوم بجولة خارجية شارك خلالها بمؤتمر أسرى فلسطين الدولي بالمغرب واجتماع المنتدى العالمي للبرلمانيين الإسلاميين بتركيا.

 

اخبار ذات صلة