قائمة الموقع

فتح والديمقراطية تنعيان القيادي صخر حبش

2009-11-01T11:36:00+02:00

غزة – الرسالة نت

نعت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح اقليم غرب غزة اليوم المرحوم صخر حبش " ابو نزار " عضو اللجنة المركزية السابق واحد مؤسسين حركة فتح .

وقالت الحركة في بيان وصل الرسالة نت  " اننا بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وبكل فخر واعتزاز ننعي فقيد حركة فتح المناضل صخر حبش " ابو نزار " الذي وافته المنية صباح اليوم سائلين الله عز وجل ان يتغمد المرحوم بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته مع الانبياء والصديقين والشهداء وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان .

واشارت الحركة الى ان المرحوم حبش التحق في صفوف الثورة الفلسطينية وحركة فتح منذ انطلاقتها وهو من مؤسسين الحركة الاوائل .

و كرس حياته في خدمة قضية شعبنا الفلسطيني والدفاع عن حقوقه الوطنية المشروعة، عرفناه من المكافحين والمناضلين الاوائل الاشداء مدافعاً شجاعاً عن المصالح الوطنية العليا لشعبنا الفلسطيني ومن الرجال الذين اخلصوا وأفنوا حياتهم في خدمة فلسطين .

من جانبها تقدمت القيادة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين- إقليم قطاع غزة، بالتعزية القلبية الحارة، برحيل القائد والمفكر والمناضل الوطني البارز صخر حبش "أبو نزار"عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، وأبرز قادتها التاريخيين، وقادة العمل الوطني والذي أفنى عمره السبعين في خدمة وطنه وقضيته الوطنية الفلسطينية.

وقالت الجبهة في بيان وصل " الرسالة نت " :" كان الفقيد الكبير مثالاً للعطاء وقدوة لجيل كامل من المناضلين.

وشددت ان رحيل المناضل الكبير صخر حبش "أبو نزار"، خسارة كبيرة للقوى الوطنية في فلسطين، ولقوى الحرية والتقدم في العالم أجمع.

واختتمت الجبهة بيانها :" اننا نشاطر عائلة الفقيد المناضل الكبير صخر حبش، وزوجته، وأبناءه، وإخواننا في قيادة حركة فتح وكوادرها بالحزن والأسى والألم، على هذا الرحيل الذي جاء في ظل ظروف سياسية بالغة التعقيد تحتاج لجهود جميع المناضلين المخلصين لتجاوزها من أمثال الفقيد الكبير.

اخبار ذات صلة