قائمة الموقع

اتحاد خانيونس يقتنص فوزا مثيرا على الهلال

2011-02-18T10:06:00+02:00

غزة – الرسالة نت

حقق فريق إتحاد خان يونس فوزا مثيرا على الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدفين, في المباراة التي جمعت الفريقين عصر الخميس على ملعب المدينة الرياضية ضمن ختام لقاءات الدور الأول من مباريات دوري أسرى الحرية .

سجل أهداف الإتحاد اللاعبين عيد العكاوي, نبيل صيدم, عمر أبو شقرة, بينما سجل للهلال اللاعبين إحسان أبو دان, محمود الطلاع .

كانت بداية المباراة هادئة من كلا الطرفين, و شهدت الدقيقة 15 الهدف الأول للهلال عبر لاعبه إحسان ابو دان اثر تلقيه تمريرة جميلة من رفيق سكيك ولم يجد صعوبة فى إسكانها داخل الشباك, و عاد اتحاد خان يونس للمباراة بتسديدة صاروخية لعيد العكاوي علت العارضة بقليل .

وقبل نهاية الشوط الأول تحصل الإتحاد على ضربة جزاء نفذها عيد العكاوي باقتدار في شباك المدهون معلنا عن هدف التعادل لينتهي شوط المباراة الأول بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما .

في الشوط الثاني دخل الإتحاد مهاجما وتمكن نبيل صيدم في الدقيقة 60 من إضافة الهدف الثاني بعدما استغل فشل المدهون بإمساك تسديدة العكاوي القوية و أكمل الكرة برأسه في الشباك .

وفى الدقيقة 87 تحصل الهلال على ركلة جزاء صحيحة نفذها محمود الطلاع بنجاح و أسكنها في شباك الاتحاد معلنا هدف التعادل .

و صدق من قال أن المباراة لا تنتهي إلا عند صافرة الحكم, وفى الدقيقة 90 سجل عمر أبو شقرة الهدف الثالث للاتحاد بعدما إستغل تمريرة زميله صيدم و سدد كرة على الطائر لتسكن شباك الهلال, لتنتهي المباراة بفوز الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدفين, ويرفع رصيده إلى 19 نقطه في المركز السادس, بينما تجمد رصيد الهلال عند النقطة 12 في المركز العاشر .

أدار اللقاء : عبد الفتاح العطار للساحة, وساعده على الخطوط حسام الحرازين ومحمود الصواف , و أشرف زملط رابعا .

 

 

اخبار ذات صلة