قائمة الموقع

نعيم يبحث تعزيز العلاقات مع مجلس نقابة التمريض

2011-02-19T07:09:00+02:00

غزة-الرسالة نت

ثمن وزير الصحة د. باسم نعيم الجهود التي تبذلها نقابة التمريض في قطاع غزة لخدمة الممرضين، موضحا بأن وزارته حريصة على تعزيز العلاقة الايجابية مع جميع مؤسسات المجتمع المدني التي تسهم في خدمة القطاع الصحي ورقيه، بما فيها نقابة التمريض.

جاء ذلك خلال استقباله في مقر الوزارة بغزة، وفدا من مجلس نقابة التمريض بغزة برئاسة النقيب معتصم صلاح، وذلك بحضور د. حسن خلف وكيل وزارة الصحة المساعد، وأ. خليل شقفة مدير وحدة التمريض بالوزارة.

وأكد د. نعيم أنّ وزارة الصحة تربطها علاقات متينة مع نقابة التمريض منذ سنوات طويلة وإنها تمكنت من تعزيزها خلال الفترة الأخيرة، لإدراكها أهمية شريحة التمريض في الإسهام بتطوير بنية النظام الصحي الفلسطيني، مؤكدا احترام الوزارة لإشراك النقابة في صنع القرار.

وشدد الوزير نعيم على ضرورة تعزيز سلوكيات وأخلاقيات المهنة والعمل ضمن فريق عمل متكامل بما يصب في صالح تقديم خدمة علاجية أفضل للمواطن.

بدوره أكد أ. معتصم صلاح نقيب الممرضين بغزة وجود خطة استراتيجية للدفاع عن حقوق الكادر التمريضي من خلال استثمار العلاقة التكاملية ما بين وزارة الصحة والنقابة.

وأشار إلى سعي النقابة لبناء المرض المميز في قطاع غزة من خلال تحسين وتمتين العلاقة مع المريض تقوم على الاحترام المتبادل بغر تعزيز صموده في وجه الحصار.

 

اخبار ذات صلة