قائمة الموقع

استفتاء رياضي عن دوري غزة الدور الأول

2011-02-21T07:13:00+02:00

غزة – موقع الاقصى الرياضي

اشرف طاقم موقع الأقصى الرياضي على استفتاء نوعى يقوم به مجموعة من الإعلاميين الرياضيين والمدربين الغزيين وبعض الشخصيات الرياضية, لاختيار اللاعبين الأفضل, في الدور الأول لدوري الدرجتين الممتازة والأولى, على مستوى أندية محافظات غزة .

وسيشمل الاستفتاء اختيار الأفضل في مراكز أولاً حارس المرمي وثانياً الدفاع وثالثا الوسط ورابعاً رأس الحربة وخامساً أفضل نادي من جهة الانجاز والنتائج.

وسيضع موقع الأقصى الرياضي خلال الأيام المقبلة أسماء اللاعبين المرشحين للاستفتاء الرياضي النوعي على صفحات الموقع الرياضي .

وسيشرف على تفريغ الاستبيان الخاص لجنة إعلامية متخصصة من العاملين في موقع الأقصى الرياضي مكونة من : أحمد أبو دياب رئيس اللجنة وعضوية كلا من مؤمن الكحلوت وعلى دحلان وأمين خفاجة وفادي حجازي ومحمد أبو جاسر وياسر الحواجري وصفوت أبو السبح .

ورصد موقع الأقصى الرياضي جوائز قيمة للمراكز الأولي في الاستفتاء الرياضي الذي سيعلن عن نتائجه قبل نهاية شهر فبراير الحالي من خلال مؤتمر صحفي رياضي .

وأكد الزميل أبو دياب أن رابطة مشجعي النادي الأهلي المصري في غزة ستقوم برعاية المهرجان الرياضي بالإضافة لاستضافة الحفل الختامي الذي سيدعى له العديد من الشخصيات الرياضية والإعلامية في الأيام المقبلة .

 

 

 

اخبار ذات صلة