قائمة الموقع

النائب زعارير: واجب المرحلة انخراط الضفة الغربية مع غزة في معركة طوفان الأقصى

2023-10-15T15:49:00+03:00
الرسالة نت - الضفة المحتلة

قال النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني باسم زعارير، إن واجب المرحلة هو انخراط الضفة الغربية مع غزة في معركة طوفان الأقصى.

وأكد النائب زعارير أن شعبنا في الضفة يغلي كالمرجل ويندفع بقوة لنصرة شق الوطن والروح "غزة" العزة وأهلها.

وشدد على أننا على ثقة بتماسك شعبنا وتكاتفه والتفافه حول مقاومته، واستعداده للتضحية بكل غالي ونفيس لنصرتها ومؤازرتها على طريق الحرية والخلاص وفك الحصار ووضع حد لإجرام الاحتلال.

وأشار زعارير إلى أن شعوب الأمة لا زالت تدب فيها الحياة وتنشد الكرامة والعزة التي افتقدتها منذ عقود طويلة ووجدتها في غزة.

وأضاف زعارير أن هذه الشعوب أدركت أن كرامتها وعزتها وأملها في الخلاص هي غزة وأبطال غزة ومقاومة غزة.

وشدد زعارير على أن غزة ومقاومتها اليوم هي رأس مال الأمة العربية والاسلامية والشعب الفلسطيني وهي العضو الفاعل في جسد الامة.

ولفت زعارير إلى أن طوفان الشعوب لو تتاح له الفرصة ولو تفتح له الحدود سيصل الى غزة من كل فج عميق، وسيسحقوا هذا الاحتلال الجبان الهش العاجز عن الدفاع عن نفسه أو القيام بذاته إلا من الدعم الغربي المتواصل ماديًا وسياسيًا وإعلاميًا.

وانطلقت عشرات المسيرات في  مختلف أنحاء الضفةِ الغربيةِ والقدس تلبية لدعوات النفير والحشد مساء اليوم، وتلبية لنداء المقاومة في غزة والتحاما مع معركة طوفان الأقصى، وأعقبها مواجهات واشتباكات مسلحة وصفت بالعنيفة.

وكانت حركة حماس، قد دعت جماهير شعبنا وأبناءها بالضفة الغربية إلى النفير والاشتباك مع الاحتلال ومستوطنيه الإرهابيين خلال معركة "طوفان الأقصى"، وللمشاركة الواسعة في الفعاليات الجماهيرية في عموم مدن الضفة المحتلة.

كما دعت الحركة جماهير شعبنا الفلسطيني وجماهير الأمة العربية والإسلامية وأحرار العالم، إلى النفير العام، من أجل نصرة القدس والأقصى وغزة المجاهدة.

ودعا الناطق باسم حركة حماس عن مدينة القدس محمد حمادة جماهير شعبنا الفلسطيني العظيم ومقاومينا الأبطال، وكل من يستطيع حمل الحجر والسكين والسلاح، النفير العاجل والتصدي لجيش الاحتلال وقطعان مستوطنيه الذين يغيرون ويعتدون على قرانا في أنحاء الضفة الغربية المحتلة.

وأضاف حمادة: "فعلى على كل حر وشريف، الانطلاق لردع هؤلاء المجرمين عن غيّهم في الاعتداء على شعبنا وأرضنا ومقدساتنا، وقد رأينا جبنهم ووهنهم أمام أبطال شعبنا ومقاتلي كتائب القسام في غزّة العزّة و"غلافها".

اخبار ذات صلة