قائمة الموقع

هنية مخاطبا قادة الدول العربية والإسلامية: كم تحتاجون من الدماء والمجازر حتى تغضبوا لله؟

2023-10-24T07:22:00+03:00
الرسالة نت

قال رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس"، إسماعيل هنية، إن "الغرب سقط من سجل الإنسانية بمواقفه المؤيدة لحرب الإبادة الجماعية، وبنى بينه وبين الشعوب العربية والإسلامية سورا لن يسقط أبدا".

وأضاف هنية، في بيان تلقته "قدس برس"، فجر اليوم الثلاثاء، أن "هؤلاء المجرمين (الاحتلال الإسرائيلي) لا يفرقون بين أحد، فيقتلون الأطفال والنساء والشيوخ، ويرتكبون أفظع المجازر على امتداد القطاع، وهم بذلك يسطرون صفحة العار في تاريخهم الملطخ بالدماء".

وأكد أن "جبابرة المقاومة وأسود الوغى ستلاحقهم (الاحتلال)، وسوف تدُك معاقلهم ولن ينعموا بأمنٍ مهما طال الزمن حتى ينعم شعبنا وأطفالنا بالأمن والحرية والسيادة فوق أرضنا المباركة".

وخاطب هنية قادة الدول العربية والإسلامية، قائلا: "كم تحتاجون من الدماء والمجازر حتى تغضبوا لله، وتأخذوا موقفاً للتاريخ في وجه هذه الاستباحة لدماء أطفال ونساء وشيوخ غزة وما الضفة عن فاتورة الشهداء ببعيدة".

ولليوم السابع عشر، يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي استهداف غزة بغارات جوية مكثفة دمّرت أحياء بكاملها، وخلفت 5087 شهيدا فلسطينيا، بينهم 2055 طفلا و1119 سيدة وأصابت 15273 شخصا، بحسب وزارة الصحة في القطاع، إضافة إلى عدد غير محدد من المفقودين تحت الأنقاض.

اخبار ذات صلة