قائمة الموقع

هنية يدعو جماهير وأحرار وزعماء الأمة للنفير وإسناد المقاومة

2023-10-27T08:41:00+03:00
الرسالة نت

دعا الأخ المجاهد إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الشعوب العربية والإسلامية إلى دعم المقاومة وإسناد هذه الثورة بالمال والسلاح والتكنولوجيا وكل العلوم التي تثبت هذا النصر وترسخ هذه البطولات مؤكداً أن هذا الاحتلال زائل لا محالة وأنه لن يتمكن من استعادة عافيته بسبب هذه الضربة الاستراتيجية والهزيمة المدوية التي لحقت به.

 

كما دعا رئيس الحركة الدول الصديقة والشقيقة والحليفة لممارسة كل الضغط المطلوب في كل المحافل والاتجاهات لوقف العدوان على غزة ولتتوقف هذه المحرقة الهولوكوست الجديد الذي يمارسه جيش الاحتلال الصهيوني ضد شعبنا الفلسطيني.

 

وطالب هنية رؤساء وزعماء وقادة الفكر بالتأكيد على شرعية المقاومة وشرعية حركة المقاومة الإسلامية حماس وكل حركات المقاومة على أرض فلسطين بأنها حركات تحرر وطني تسعى إلى تحرير أرضها ووطنها وشعبها، وأن الإرهاب هو هذا المحتل ومن يدعمه ويسكت على هذه المجازر وهذه المذابح مؤكداً على أنه يجب أن ننتصر في معركة الوعي والإرادات.

 

وأشاد رئيس الحركة بالجهود المبذولة والمواقف الشجاعة والجريئة داعياً إلى ضرورة إدخال كل ما يمكن إلى أهلنا في غزة لإعادة دورة الحياة لكافة المرافق في قطاع غزة، وفي مقدمتها المستشفيات والكهرباء والماء والمخابز، وأشار أنه لا يمكن القبول بأن يتحكم الاحتلال فيما سيدخل إلى غزة وأن هذا الزمن قد مضى.

 

وقدّم هنية التحية إلى أهلنا في غزة واصفاً إياهم بجمل المحامل وأنهم الروح التي تسري في جسد الأمة وأنهم يكتبون تاريخاً جديداً لشعبنا وقضيتنا بالحديد والنار وبالدموع والدم والأشلاء، موجها التحية لأرواح الشهداء في غزة وفي الضفة وفي لبنان.

اخبار ذات صلة