قائمة الموقع

أبو عبيدة: وثقنا تدمير مجاهدينا 136 آلية عسكرية تابعة للاحتلال تدميرا كليا أو جزئيا

2023-11-08T18:41:00+02:00
الرسالة نت

قال الناطق باسم كتائب "القسام"، الجناح العسكري لحركة "حماس"،أبو عبيدة، "وثقنا تدمير مجاهدينا 136 آلية عسكرية تابعة للاحتلال تدميرا كليا أو جزئيا".

وأعلن خلال كلمة مسجلة، بثتها قناة /الأقصى/ الفضائية، مساء اليوم الأربعاء، "استمرار مجاهدينا في القتال والتصدي للعدو في كل المحاور".

وجدد التأكيد بأن "المسار الوحيد هو صفقة شاملة لتبادل الأسرى بشكل كامل أو جزئي، وأن العدو يرفض تهيئة الظروف للإفراج عن الأسرى وأفشل عملية الإفراج عن 12 منهم، ويعيق جهود الإفراج عن المحتجزين والأجانب ويعرض حياتهم للخطر".

وأكّد مواصلة (سلاح القنص) في كتائب القسام،  استهداف جنود الاحتلال و(سلاح المدفعية) في كتائب القسام، دك التحصينات".

كما أعلنت كتائب "القسام"، مساء اليوم الأربعاء، إيقاع "قوة تابعة للاحتلال راجلة في كمين محكم بمنطقة الشيخ عجلين بقطاع غزة، وأن أفراد القوة سقطوا بين قتيل وجريح".

ولليوم الـ33، على التوالي، تواصل قوات الاحتلال بدعم من الولايات المتحدة ومرتزقة، عدوانها على قطاع غزة، حيث تواصل الغارات المكثفة على القطاع، وترتكب مجازر جديدة في مناطق عدة من قطاع غزة.

وارتفع عدد الشهداء منذ بداية العدوان إلى 10569 شهيداً من بينهم 4324 طفلا و2823 سيدة و649 مسن وإصابة 26475 آخرين، مع انتشار جثامين عشرات الشهداء في شوارع مدينة غزة في ظل تحذيرات من كارثة صحية.

 

اخبار ذات صلة