قائمة الموقع

الاتصالات الفلسطينية: توقف الاتصالات والانترنت في غزة خلال ساعات لنفاد الوقود

2023-11-15T13:25:00+02:00
الرسالة نت

قالت مجموعة الاتصالات الفلسطينية (خاصة)، إن خدمات الاتصالات التي تقدمها الشركة في قطاع غزة ستتوقف خلال الساعات القليلة المقبلة، بسبب نفاد مصادر الطاقة.

وذكرت المجموعة في بيان لها يوم الأربعاء، "نأسف للإعلان عن توقف كافة المولدات العاملة في المقاسم الرئيسة في قطاع غزة بسبب نفاد الوقود اللازم لتشغيلها".

وأضافت: "أصبحت عناصر الشبكة الأساسية تعتمد على ما تبقى من مصادر تخزين الطاقة (بطاريات تخزين الطاقة) مما سيؤدي إلى توقف كافة خدمات الاتصالات خلال الساعات القليلة القادمة".

وقال المدير التنفيذي لهيئة الاتصالات الفلسطينية ليث دراغمة، إن العد التنازلي بدأ لانقطاع كافة خدمات الاتصالات والإنترنت عن قطاع غزة خلال الساعات القليلة القادمة.

وأضاف دراغمة: "هناك تواصل مكثف مع المؤسسات والاتحادات الدولية، لضرورة التدخل الفوري والعاجل، لتأمين خدمات الاتصالات لمواطني القطاع، من خلال تأمين إدخال كميات الوقود اللازمة لضمان استمرار تشغيل المقاسم".

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه المستمر على قطاع غزة لليوم الـ40 على التوالي، بمساندة الولايات المتحدة، حيث تقصف طائراته محيط المستشفيات والبنايات والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين وتدمرها فوق رؤوس ساكنيها، وتمنع دخول الماء والغذاء والوقود، ما أدى لارتفاع حصيلة الشهداء إلى 11,240 شهيدا، بينهم أكثر من 8000 طفل وامرأة و 29 ألف جريح فلسطيني.

 

اخبار ذات صلة