القسام تعرض مشاهد لمقتل خمس جنود من جيش الاحتلال في نفق بغزة

الرسالة نت

 

نشرت كتائب "القسام" الجناح العسكري لحركة "حماس" مقطعا مصورا، يوثق "لحظات استدراج قوة عسكرية من جيش الاحتلال إلى فتحة أحد الأنفاق المفخخة في بيت حانون شمال غزة وتفجيرها قبل أن تسفر عن مقتل 5 جنود".

وقالت "القسام" إنها "فخخت فتحة أحد الأنفاق بالقرب من مسجد النصر في بيت حانون وتم استدراج قوة من سلاح هندسة الاحتلال إليها وتفجيرها فيهم بمجرد ملامسة الكاميرا".

وأضافت "أن العدو اعترف بمقتل 5 جنود بينهم ضابط في العملية".

ويظهر في الفيديو "4 جنود من جيش الاحتلال على الأقل يتقدمهم جندي يبحث في المكان قبل أن يقترب من عدسة الكاميرا ويلامسها".

ولفتت القسام في الفيديو إلى أن "العملية تعود ليوم  العاشر من الشهر الجاري".

وكانت "القسام" قد اعلنت في وقت سابق من اليوم، أنها "تمكنت من إعطاب 33 آلية للعدو خلال الـ 48 ساعة الأخيرة".

وأشارت إلى أن مقاتليها "أجهزوا على قوة صهيونية متحصنة في مبنى ببيت حانون بـ12 قذيفة (ياسين TBG) مضادة للتحصينات، ما أدى إلى تدمير المبنى بشكل كامل وانهياره على القوة المستهدفة وسقوطهم جميعاً ما بين قتيل وجريح".

وتابعت "منذ صباح اليوم تمكن مجاهدونا من تدمير منزل تحصن به جنود الاحتلال وإيقاعهم بين قتيل وجريح وتدمير 21 آلية صهيونية كلياً أو جزئياً في كافة محاور التوغل في قطاع غزة".

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه المستمر على قطاع غزة لليوم الـ 41 على التوالي، بمساندة الولايات المتحدة ومرتزقة، حيث تقصف طائراته محيط المستشفيات والبنايات والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين وتدمرها فوق رؤوس ساكنيها، وتمنع دخول الماء والغذاء والوقود، ما أدى إلى ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 11,500 شهيد، بينهم أكثر من 8000 طفل وامرأة و 29 ألف جريح فلسطيني.

البث المباشر