قائمة الموقع

الاحتلال يعلن مقتل اثنين من "الكوماندوز" في معارك جنوبي قطاع غزة

2024-02-12T09:00:00+02:00
صورة تعبيرية
الرسالة نت

 

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، الاثنين، مقتل اثنين من وحدة "الكوماندوز" وإصابة 2 بجروح خطيرة في المعارك البرية بقطاع غزة.

وقال جيش الاحتلال في بيان إنّ الرائد عادي الدور (21 عاماً)، الجندي في وحدة ماجلان، لواء الكوماندوز، والرائد (احتياط) ألون كلاينمان (21 عاماً)، الجندي في وحدة ماجلان، لواء الكوماندوز، قتلا في معارك بجنوبي قطاع غزة.

كما أشار الجيش إلى إصابة جنديين من وحدة "الكوماندوز" بجروح خطيرة بالمعارك في قطاع غزة، وذكر أن جندي احتياط "أصيب بجروح خطيرة في حادث سيارة بجنوب البلاد" دون إعطاء مزيد من التفاصيل.

قالت هيئة البث الإسرائيلي في وقت متأخر من ليل الأحد 11 نوفمبر/شباط 2023، إن جيش الاحتلال يعاني من وضع صعب في خان يونس، بعد أن تعرض لكمين كبير جداً.

وقالت هيئة البث الإسرائيلية إن "الحدث الأمني الخطير كمين تعرض له الجيش جنوب خان يونس، واستغرق نقل القتلى والجرحى ساعات".

فيما أكدت الهيئة أن جيش الاحتلال قد يصدر توضيحاً بخصوص ما جرى في خان يونس بعد ساعات، فيما قالت مصادر عبرية أخرى إن المتحدث باسم الجيش سينشر إعلاناً مؤسفاً في الساعة 06:00 صباحاً، عقب الحادث الذي وقع في خان يونس.

بذلك يرتفع عدد الضباط والجنود القتلى منذ بداية الحرب في 7 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي إلى 566 بينهم 229 بالمعارك البرية التي بدأت في 27 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.وفقاً لمعطيات جيش الاحتلال.

 

اخبار ذات صلة