قائمة الموقع

"أولياء الأمور" يكرم الإدارات المدرسية برفح

2011-02-27T06:46:00+02:00

 غزة-الرسالة نت

بحضور الدكتور محمود الحمضيات رئيس برنامج التعليم بوكالة الغوث بقطع غزة ولفيف من الإدارات المدرسية والهيئات التدريسية والمشرفين في الوكالة والعديد من الشخصيات الاعتبارية بمحافظة رفح , نظم المجلس المركزي لأولياء الأمور بمدارس الأونروا بمحافظة رفح مهرجانا تكريمياً للإدارات المدرسية والهيئات التدريسية والقائمين على العملية التعليمية  بالمحافظة .

وفي كلمته أمام الحضور تحدث الدكتور رشدي رصرص رئيس المجلس منوها أن هذه اللفتة من المجلس المركزي لأولياء الأمور تقديرا لجهود العاملين في حقل التعليم وما يقدموه من خدمات جليلة لأبنائنا الطلاب مؤكدا على الدور التكاملي الذي يمثله المجلس من خلال العلاقة الوطيدة مع الإدارات التعليمية لما يخدم أبنائنا الطلاب .

ومن جهته أشاد الدكتور محمود الحمضيات رئيس برنامج التعليم بهذه اللمسة المبدعة من مجلس أولياء الأمور مؤكدا على أن أبواب التعليم مفتوحة وستبقى أمام أولياء الأمور لما فيه مصلحة العملية التعليمية موجها شكره لكل العاملين في حقل التعليم لما يقدموه من خدمات جليلة لطلابنا وطالباتنا .

وفي كلمة الإدارات المدرسية والهيئات التدريسية أشاد الأستاذ سعد المغاري بهذا العمل المبدع والذي يحدث لأول مرة مؤكدا على أن المجلس المركزي لأولياء الأمور سبق الكثيرين في هذه اللفتة الطيبة مشيرا إلى الدور الطلائعي الذي تلعبه الأسرة في نجاح العملية التعليمية .

وثمن محمد الشيخ علي مدير منطقة رفح التعليمية جهود المجلس المركزي لأولياء الأمور برفح على التواصل المستمر والجهد المميز في خدمة العملية التعليمية مشيدا بهذا العمل المتميز والذي يدل على العلاقة ومتانتها ما بين الاداراة التعليمية والمجلس المركزي لأولياء الأمور برفح .

هذا وتخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية والأدبية والغنائية المختلفة  قدمها مجموعة من طلاب وطالبات المدارس وفرقة شمس الكرامة للثقافة والفنون والتي أدت إلي أعجاب الحضور , وفي نهاية الحفل تم توزيع الهدايا وشهادات الشكر والتقدير على المكرمين جميعا .

 

اخبار ذات صلة