البطش يدعو المقاومة لأسر مزيدا من الجنود

غزة-الرسالة نت

نظمت حركة الجهاد الإسلامي صباح اليوم الاثنين، وقفةً تضامنية وسط مدينة غزة مع الأسيرين أحمد أبو حصيرة ومحمد الحسني المعتقلين في سجون العدو منذ ما يقارب من ثلاثة عقود.

وشارك في الوقفة التي نظمت قبالة مقر الصليب الأحمر بمدينة غزة أهالي الأسيرين المذكورين وعدد من قادة الفصائل الوطنية والإسلامية، إضافةً إلى المئات من أهالي الأسرى وحشد غفير من المواطنين.

بدوره دعا القيادي في حركة الجهاد الإسلامي خالد البطش، فصائل المقاومة لتكثيف نشاطها بغية أسر مزيدا من جنود الاحتلال لتحرير أسرى الشعب الفلسطيني من سجون الاحتلال .

واعتبر البطش أن خيار المقاومة هو الوحيد القادر على تخليص آلاف الأسرى ومئات العمداء منهم من سجون الظلم والقهر الصهيوني.

وعدَّ القيادي في الجهاد أن قضاء أبو حصيرة والحسني لما يدنو من ثلاثين عاماً في سجون الاحتلال دليل على وحشية العالم الظالم وبطلان ادعاءاته بدعم الحريات وحقوق الإنسان, مشدداً على أن المطلوب مزيد من العمل على كافة الأصعدة من أجل إطلاق سراح أسرانا.

وجدد البطش موقف حركته الداعي إلى ضرورة انجاز المصالحة وإنهاء حالة الانقسام والتباعد والتشرذم التي تزعج أسرانا وتلقي بظلالها الوخيمة على واقعهم المأساوي لتزيده مرارة, مؤكداً أن تحقيق الوحدة الوطنية سيكون نوعاً من الوفاء للمطالب المستمرة لهذه الشريحة المكافحة بإنهاء الواقع المسيء الذي يعيشه شعبنا.

وقال:" ستبقى كرامتنا منقوصةً طالما بقى أسيرٌ واحد في السجون الصهيونية"، متابعاً حديثه:" الأسر وساحاته حلقةٌ من حلقات الجهاد، وساحة من ساحات المواجهة مع هذا المحتل"، لافتاً في السياق إلى أن مشوار الحسني وأبو حصيرة لم ينته ولن يتوقف باعتقالهما

 

البث المباشر