قائمة الموقع

وفد من التنمية البشرية يزور بلديتي النصيرات والبريج

2011-03-02T06:51:00+02:00

غزة – الرسالة نت

زار وفد من معهد التنمية البشرية بلديتي النصيرات والبريج وسط قطاع غزة، برئاسة رئيس المعهد بالمحافظة الوسطى محمد الحوا جري، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة بالمعهد.

ولفت رئيس بلدية النصيرات محمد أبو شكيان إلى أن معهد التنمية البشرية يعد من أهم المؤسسات الأهلية الموجود في المحافظة الوسطى وله حضور واضح من خلال برامجه المتميزة، مؤكدًا أن العلاقة التي تربط البلدية بالمعهد هي علاقة إستراتيجية تقوم على أساس خدمة الشعب الفلسطيني.

من جانبه، أعرب رئيس المعهد محمد الحوا جري عن استعداد المعهد لتقديم كافة التسهيلات الممكنة لتدريب جميع العاملين والادارين وإشراكهم في معظم الدورات التي تهدف إلى توفير كوادر متخصصة في جميع المجالات، مشيرًا إلى أن المعهد يعتزم تنفيذ دورات لكافات شرائح المجتمع بالمحافظة الوسط في القريب العاجل.

وأكد الحواجري على اهتمام المعهد بتوثيق الصلة وبناء علاقات قوية مع المؤسسات التي تخدم المواطنين، معربًا عن تقديره لما أبداه رئيس البلدية من تعاون كبير، معتبراً ذلك بمثابة بداية لسلسلة من برامج التعاون المشترك.

وبعد ذلك توجه الوفد إلى بلدية البريج وكان في استقبالهم رئيسها أنيس أبو شمالة وعدد من أعضاء المجلس البلدية ومدراء ورؤساء الأقسام في البلدية، حيث استمع الوفد من رئيس البلدية عن انجازات البلدية وعن الخدمات التي تقدمها البلدية للسكان.

وأبدى الحواجري استعداد معهده للمساعدة في عقد دورات تطورية لرفع كفاءة الموظفين والادارين من اجل خدمة المواطن خدمة كريمة

 

اخبار ذات صلة