قائمة الموقع

الاوقاف تشرع بإعمار مسجد طه الفوز بالشمال

2011-03-02T07:07:00+02:00

غزة – الرسالة نت

شرعت دائرة الهندسة والإنشاءات بوزارة الأوقاف والشئون الدينية في غزة بإعادة إعمار مسجد طه" الفوز" بمحافظة الشمال, والذي دمره الاحتلال الصهيوني خلال حربه الأخيرة على قطاع غزة ( ديسمبر 2008), إلى جانب البدء بالمرحلة الثانية الخاصة بالتجهيزات اللازمة لصب السقف الأخير لمسجد أبي حنيفة النعمان بغزة.

وأجرى وزير الأوقاف طالب أبو شعر زيارة تفقدية للاطمئنان على سير العمل في المسجدين, مؤكداً على أن وزارته مستمرة في رعاية مشاريع إعادة اعمار المساجد المدمرة والمتضررة جراء الحرب على غزة, منوها إلى أن الوزارة قامت بترميم قرابة 128 مسجداً من المساجد المتضررة جزئية خلال الحرب, رغم قلة الإمكانيات وشح الموارد وتواصل الحصار.

وأثنى على دور فاعلين الخير, في دعم بناء المساجد, معرباً عن أمله في أن تتواصل تلك الجهود للمساهمة في إكمال باقي المساجد المتضررة جراء العدوان وإعادة بنائها كلياً.

وفي سياق آخر تفقد أبو شعر مقر الإدارة العامة للعمل النسائي, بغزة للاطلاع على سير العمل ومتابعة شئون الموظفين والاطمئنان على أوضاعهم, وكان في استقبال معاليه مدير عام العمل النسائي كفاح الرملي, مشيرا إلى أن الأوقاف تعمل على وضع رؤية مستقبلية من أجل النهوض بواقع العمل المهني وتطويره وذلك من خلال تقديم الخطط والبرامج التي من شأنها الارتقاء بالعمل .

 

اخبار ذات صلة