قائمة الموقع

مستشفى العيون يجري 902 عملية جراحية خلال أكتوبر المنصرم

2009-11-03T14:28:00+02:00

غزة- الرسالة.نت

أكدت إدارة مستشفى العيون حرصها على تنفيذ تعليمات وتوجيهات وزير الصحة الدكتور باسم نعيم الساعية للارتقاء في مستوى خدماتها بغية النهوض بالقطاع الصحي وتعزيز صمود أبناء شعبنا.

وعلى الرغم من ظروف الحصار وقلة الإمكانات المتاحة ، حققت مستشفى العيون قفزة غير مسبوقة في عملياتها الجراحية بعد نجاح أطباؤها خلال شهر أكتوبر المنصرم من إجراء 902 عملية جراحية بينها 261 عملية كبرى و641 صغرى.

وذكرت إدارة مستشفى العيون في تقريرها أن عدد العمليات الكبرى التي أجريت في قسم الرجال بلغ 123 فيما وصل عدد العمليات بقسم النساء 138 عملية جراحية ، مشيرة أن المستشفى بصدد السير وفق خطة ورؤية واضحة تهدف لزيادة عدد العمليات خاصة بعد افتتاح عيادة الطوارئ ووصول عدد من الأجهزة والمعدات الطبية الحديثة للمستشفى ، بفضل جهود الوزارة في توفير كافة الإمكانات والمستلزمات التي تساعد على تحقيق أفضل الخدمات للمواطنين.

وأضاف التقرير " إن إدارة المستشفى تقترب من إنهاء ملف العلاج في الخارج والذي يكلف وزارة الصحة نفقات طائلة كما ويرهق المواطنين والمرضى من عناء السفر في ذات الوقت.

وأشار التقرير إلى تحسن ملحوظ في مستوى الخدمات الفندقية التي تقدمها المستشفى للنزلاء المرضى والمراجعين وخاصة في مجال الوجبات الغذائية المقدم لهم إلى جانب الاهتمام بمدى التزام الموظفين بالزي الرسمي والنظافة والترتيب وتشجير الحدائق في المستشفى من أجل راحة المريض وحرصا من إدارة المستشفى على سلامتهم.

وأكدت إدارة المستشفى حرصها على مواصلة التطور وتنفيذ تعليمات وتوجيهات وزير الصحة د. باسم نعيم الساعية للارتقاء في مستوى خدماتها بغية النهوض بالقطاع الصحي وتعزيز صمود أبناء شعبنا.

 

اخبار ذات صلة