قائمة الموقع

الكتلة الإسلامية تكرم الطلبة المتفوقين بخان يونس

2011-03-06T12:02:00+02:00

خانيونس – الرسالة نت

كرمت الكتلة الإسلامية بمنطقة خزاعة شرق محافظة خان يونس الطلاب المتفوقين في المرحلتين الإعدادية والثانوية بقاعة بلدية خزاعة بحضور رئيس البلدية الأستاذ كمال النجار و مديري المدرستين الثانوية والإعدادية وجمع غفير من أولياء الطلبة .

وأكد رئيس بلدية خزاعة الأستاذ كمال النجار في كلمة له على دور الشباب الذين هم عماد الأمة وعليهم يقع العبء الكبير في قيادة الجيل نحو التغيير، وقال نحن نكرم المتميزين دائما من أجل رفع معنوياتهم ومستواهم العلمي والثقافي.

وثمن النجار دور الكتلة الإسلامية ورعايتها للأنشطة الطلابية على مستوى المدارس الأمر الذي يعزز الثقافة لدى الطلبة ويبعث فيهم البحث وبذل الجهد من أجل الحصول على درجات عالية.

وأشاد مدير المدرسة الثانوية الأستاذ عبد الكريم السر بما تقدمه الكتلة من خدمات للطلاب داعيا إلى تكثيف الجهود من أجل الوصول إلى جيل متميز في شتى المجالات .

وفي كلمة الكتلة ، بين همام أبو روك أن تكريم الطلبة يأتي في سياق حث الطلبة على المثابرة والعمل بجد من أجل بلوغ أعلى الدرجات العلمية .

يذكر أن الحفل اختتم بتثمين جهود المشاركين في الحفل والشد على أيدي الطلبة المتفوقين وتوزيع العديد من الهدايا والجوائز العينية والرمزية.

 

اخبار ذات صلة