قائمة الموقع

تايلاند تتأهل و الفدائي يتألق

2011-03-09T19:37:00+02:00

غزة – متابعة احمد العشي

تأهل المنتخب الاولمبي التايلاندي للدور الثاني بعد تغلبه الصعب على منتخبنا الوطني بركلات الترجيح بنتيجة 6/5 اليوم الاربعاء على استاد الشهيد فيصل الحسيني ضمن التصفيات الاولمبية المؤهلة الى لندن 2012 بعد ان انتهت المباراة بتغلب الوطني بهدف لعبد الحميد ابو حبيب في الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول.

وشهد الشوط الاول سيطرة واضحة لمنتخب فلسطين الذي اضاع العديد من الفرص التي كانت كفيلة بانهاء المباراة لصالحهم و التأهل الى الدور الثاني عن طريق اللاعب خالد سليم الا ان الحظ عانده في كل فرصة.

و في الدقيقة 45 جاء الفرج لمنتخب الفدائي عندما سجل اللاعب المتألق عبد الحميد ابو حبيب الهدف الاول من ضربة حرة اسكنها يمين الحارس التايلاندي منهيا به احداث الشوط الاول.

و في الشوط الثاني تراجع المستوى نوعا مع اهدار العديد من الفرص للفدائي دون ان يتمكنوا من استغلالها بالشكل المطلوب بالاضافة الى انهم لم يستغلوا النقص العددي للمنتخب التايلاندي بعد ان طرد الحكم احد لاعبيه.

و انتهى الشوط الثاني بدون تغيير في النتيجة ليتم اللجوء الى شوطين اضافيين حيث انتهى الشوط الاول بالنتيجة ذاتها اما في الشوط الثاني كاد المنتخب الوطني الفلسطيني ان يحسم النتيجة لصالحة عن طريق المدافع نديم    عندما تلقى كرة عرضية من زميله وصلت الى امجد زيدان ليهيأها الى نديم الذي سددها بكرة مقصية ولكن الكرة انحرفت بجانب القائم الايسر للحارس التايلاندي بقليل، لينتهي الشوط الاضافي الثاني و المباراة بتقدم الفدائي بهدف نظيف.

و لجأ بعدها الفريقان الى ضربات الحياة او الموت التي ابتسمت في النهاية للمنتخب التايلاندي الذي احرز جيمع تسديداته فيما اضاع للفدائي كل من امجد زيدان و  لتنتهي المباراة بتأهل المنتخب التايلاندي للدور الثاني


اخبار ذات صلة