قائمة الموقع

الجمعة..مباراة ودية تجمع العميد مع اتحاد خانيونس

2011-03-09T20:36:00+02:00

غزة – الرسالة نت

أعلن السيد سهيل نشوان رئيس رابطة مشجعي الزمالك في فلسطين عن إقامة مباراة كرة قدم بين فريقي نادي غزة الرياضي واتحاد خان يونس على كأس الثورة المصرية، وذلك يوم الجمعة القادمة على ملعب المدينة الرياضية في خان يونس.

و تأتي هذه المباراة في اطار التأكيد على عمق ومتانة العلاقة التي تربط الشعبين الفلسطيني والمصري عبر سنوات طويلة من الكفاح والنضال اختلطت بدماء الشهداء والجرحى والأسرى في معارك التحرر من الاحتلال والاستعباد والظلم.

وتحمل المباراة شعار " في حب مصر" في رسالة من رابطة الزمالك في فلسطين إلى كل المصريين بأن شعب فلسطين لن ينسى التضحيات الكبيرة التي قدمها الشعب المصري من أجل نصرة فلسطين.

وأكد نشوان أن المباراة تأتى أيضاً في إطار فعاليات الرابطة بالاحتفال بالذكرى المئوية على تأسيس القلعة البيضاء ووفاءً منها لدماء شهداء الثورة المصرية حيث سيخصص دخل المباراة بالكامل لأسر شهداء 25 يناير.

وكان مجلس إدارة الرابطة وكافة لجانه في حالة اجتماع دائم للتحضير لتلك المباراة التي تعتبر أولى فعالياتها.

وأكد أيمن مدوخ مدير عام رابطة الزمالك: " إن قوتنا من قوة مصر الكنانة والعروبة وعزتنا من عزتها، فمصر "أم الدنيا " لها مكانة خاصة في القلوب".

من ناحية أخرى شكر موسى الوزير رئيس نادي غزة الرياضي رابطة مشجعي الزمالك المصري على هذه  المبادرة لإقامة هذه المباراة .

يشار إلى أن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم قد وافق على إقامة المباراة للتأكيد على دوره في تفعيل النشاط الرياضي على مختلف المستويات وإحياء لذكرى الشهداء ولتوطيد أواصر التعاون الرياضي بين فلسطين والشقيقة العزيزة مصر.

اخبار ذات صلة