قائمة الموقع

الاحتلال يقتحم مدينتي جنين ونابلس

2009-11-04T10:59:00+02:00

الضفة الغربية – الرسالة نت

 

اقتحمت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الاربعاء، مخيم بلاطة شرق مدينة نابلس وسط اطلاق مكثف للنيران دون ان يبلغ عن اعتقالات.

 

وقالت مصادر محلية فلسطينية أن اكثر من 15دورية عسكرية اسرائيلية، اقتحمت المخيم عند الساعة الثالثه والنصف صباحا وقامت باطلاق النار بشكل مكثف دون ان يبلغ عن اعتقالات.

 

وقال شهود عيان ان قوات الاحتلال احتجزت عددا من العمال الذين يعملون في مخبز "الاقصى"، الواقع في الجهة الامامية للمخيم حتى ساعات الصباح ومنعتهم من الوصول الى المخبز.

 

كما اعتقلت قوات الاحتلال مواطنا من بلدة برقين جنوب غرب مدينة جنين فجر اليوم الاربعاء، مقتحمة المدينة ومحاصرة مقهى في مدينة طوباس يوم امس ونصبت حاجزا عسكريا على مفرق طمون جنوب مدينة طوباس.

 

وقالت مصادر امنية ان قوات الاحتلال اعتقلت محمد عبد الكريم حمدان (30 عاما) من برقين بعد محاصرة المنزل ومداهمته وتخريب الاثاث بفعل عملية التفتيش، التي اجرتها قوات الاحتلال عند الساعه الواحدة والنصف من فجر اليوم.

 

واضافت المصادر اقتحمت قوات الاحتلال مدينة جنين وسيرت دورياتها شوارع المدينة وسط اطلاق متقطع من الاعيرة النارية والقنابل الصوتية، وتمركزت على مدخل مخيم جنين ومن ثم تم اقتحمة برقين واعتقلت الشاب حمدان.

 

وفي نفس السياق، حاصرت قوات الاحتلال الاسرائيلي امس الثلاثاء، مقهى وسط مدينة طوباس تعود للمواطن أحمد دراغمة واستجوبت من كان بداخلها مع حجز الهويات والتحقيق معهم لمدة ساعتين، ومن ثم سيرت دورياتها على طول الشارع الرئيسي الذي ينتصف المدينة وانسحبت نحو مفرق طمون جنوب طوباس، لتقيم حاجزا عسكريا حتى ساعات الصباح الاولى دون اعتقالات.

 

اخبار ذات صلة