قائمة الموقع

إيتو مثل القذافي.. سيُقاتل حتى النهاية

2011-03-11T19:42:00+02:00

الرسالة نت – وكالات

يعتقد الكاميروني صامويل إيتو مهاجم انتر ميلان أن السباق على لقب الدوري الإيطالي "مازال مفتوحاً"، ملمحاً إلى أن فارق النقاط بين فريقه وميلان المتصدر "ليس كبيراً".

ويحتل الـ"روسونيري" المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 61 نقطة، في حين يأتي الـ"نيراتزوري" ثانياً مبتعداً بفارق 5 نقاط عن جاره وغريمه، وذلك بعد انقضاء 28 مرحلة من المسابقة.

وتحدث صامويل لصحفيين إيطاليين قبيل مباراة فريقه أمام بريشيا، مبدياً ثقته في إمكانية عودة فريقه إلى المنافسة على اللقب الذي يحمله منذ عام 2006 وحتى الآن.

وقال إيتو: "كل الاحتمالات متاحة بالنسبة للـ (سكوديتو). سنُقاتل حتى النهاية ونُريد الفوز باللقب".

وتابع قائد منتخب "الأسود غير المروّضة": "ميلان في وضعٍ أفضل الآن لأنه على القمة، لكننا نمتلك القدرة على المنافسة وتصعيب مهمتهم".

وأردف إيتو: "أتمنى أن ننجح في إعادة تحقيق ما حققناه الموسم الماضي".

وكان إنتر ميلان تمكن الموسم الماضي من الفوز بثلاثية تاريخية، قوامها الدوري والكأس المحليين، علاوةً على دوري أبطال أوروبا، تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو الذي انتقل الصيف الماضي إلى ريال مدريد الإسباني.

وعن مباراة فريقه المصيرية الأسبوع المقبل أمام بايرن ميونيخ الألماني أضاف إيتو: "نحن فريقٌ رائع وبإمكاننا أن نُحقق الفوز عليه في ميونيخ. لقد هزمونا خارج ملعبهم فلماذا لا نستطيع نحن فعل ذلك؟".

يُذكر أن الفريق البافاري حقق فوزاً غالياً على انتر ميلان في "سان سيرو" بهدفٍ نظيف، في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، ويسعى حامل اللقب إلى تعويض خسارته في مباراة الإياب على ملعب "أليانز أرينا".

 

 

اخبار ذات صلة