قائمة الموقع

المجدلاوي وملوح يكذبان عبد ربه

2009-11-06T17:17:00+02:00

 

غزة – الرسالة نت

قال عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية، جميل المجدلاوي، اليوم، الخميس، إن ما جاء على لسان أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، ياسر عبد ربه، بخصوص خوض فصائل م ت ف للانتخابات المقبلة في قائمة موحدة "غير صحيح".

 

وأكد المجدلاوي في تصريح صحفي  أن اجتماع اللجنة التنفيذية لم يخرج بالصيغة التي جاءت في حديث عبد ربه.

 

وفي تفسيره لما صرح به عبد ربه قال المجدلاوي إن الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين لا تتعامل مع مثل هذه القرارات بشكل خفي بل على مرأى ومسمع من الجمهور.

 

وحول نية الشعبية خوض الانتخابات بشكل مستقل أو في أي قائمة قال المجدلاوي إن هذا موضوع سابق لأوانه، وفي حينه ستتخذ الجبهة القرار الذي يخدم الشعب الفلسطيني ويصون الديمقراطية والوحدة الوطنية.

 

من جهته نفى عبد الرحيم ملوح نائب الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تبني اللجنة التنفيذية لقرار تشكيل قائمة موحدة باسم م.ت.ف .

 

وقال ملوح في بيان صحفي وصل " الرسالة نت "  ان  اللجنة التنفيذية ناقشت التحركات السياسية الأخيرة وتراجع الموقف الأمريكي واستجابة بعض العرب للضغوط الأمريكية وآخرها القبول بورقة ضمانات جديدة، حيث رفضت اللجنة التنفيذية هذا المدخل لأنه سيكون تكراراً لضمانات وأوراق أمريكية سابقة لم تلتزم بها الإدارة الأمريكية نفسها وإسرائيل معها.

 

اخبار ذات صلة