قائمة الموقع

فوز صعب لشباب خانيونس على المغازي

2011-03-25T21:14:00+02:00

غزة – الرسالة نت

حقق شباب خانيونس فوزاً غالياً في الرمق الأخير على مضيفه خدمات المغازي بهدف يتيم على أستاد محمد الدرة  في المنطقة الوسطى ضمن افتتاح الدور الثاني من بطولة الدوري الممتاز لأندية قطاع غزة .

سجل هدف شباب خانيونس عبد المجيد يوسف في د 45+3 .

بدأت المباراة بالوقوف دقيقة حداد وصمت على أرواح شهداء غزة الحبيبة وفي د 4 أرسل حسن حنيدق يسارية كادت أن تباغت حارس المغازي أحمد الحاج الذي تعامل معها بصعوبة ليحولها لركنية غير مثمرة، وفي د 14 سدد محمد العكاوي كرة ضعيفة في أحضان حارس المغازي، ليرد عليه محمد أبو ظاهر بتسديدة جانبية قوية صدها حارس الشباب مجدي الأشقر ببسالة، وفي د 23 سدد زميله إبراهيم النتيل فوق المرمى.

 انحصرالأداء في وسط الملعب مع أفضلية للشباب الذي صال وجال ولكن دون خطورة على مرمى المغازي الذي تأثر بغياب أبرز عناصره يونس المصدر وخيري مهدي، وفي د25 توغل لاعب الخبرة محمد أبو حبيب الى منطقة العمليات وأرسل عرضية على رأس زميله محمد العكاوي الذي لعبها بين يدي الحارس.

 وفي د 27 كان بالإمكان أن يقلب المغازي مجريات المباراة بعد هجمة مرتدة وصلت محمد فتحي أبو ظاهر في وسط الملعب الذي تباطأ في تمرير الكرة لزميله المنفرد تماماً سمير كتكت فتدخل مدافع خانيونس عبد الرحمن الحاج باقتدار، وفي د 29 سدد محمد شقورة كرة قوية ذهبت بعيدة فوق المرمى، وفي د 42 سدد أنشط وأخطر لاعبي الشباب محمد بركات كرة قوية اصطدمت في قدم مدافع المغازي زهير أبو عيد لينتهي الشوط الأول سلبياً  0/0 .

الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني سريعاً ففي د 47 فشل حارس المغازي أحمد الحاج  بالتعامل مع عرضية محمد أبو حبيب لتصل للمتربص حسن حنيدق الذي أرسلها ساقطة لتصل رأسية أسعد كوارع فاصطدمت بالعارضة لتصل محمد بركات الذي سددها ضعيفة في أحضان حارس المغازي أحمد الحاج، وفي د 50 توغل محمد أحمد أبو ظاهر داخل المنطقة وتباطأ كثيراً في التمرير والتسديد ليخرجها دفاع خانيونس بامتياز.

 وفي د 61 سدد عبد الرحمن الحاج كرة قوية مرت بجوار القائم الأيمن بسلام، وفي د 75 توغل إبراهيم النتيل وراوغ مدافعين وسدد ضعيفة في يد حارس الشباب، تبعه في د 78 تسديدة عبد الرحمن الحاج القوية اصطدمت بمدافع المغازي زهير أبوعيد لتصل محمد بركات فسددها قوية لتمر بجانب القائم الأيمن بقليل وسط دهشة جهازه الفني واللاعبين .

وفي د 84 أنقذ مدافع المغازي تامر إبراهيم أبو ظاهر من هدف محقق لمحمود عواد بعد فشل زميله علاء شلتوت ليشتتها لركنية غير مثمرة، وفي د 86 سدد محمد مصران كرة قوية كان لها حارس المغازي بالمرصاد ، وفي د 90 سدد محمد شقورة كرة قوية في أحضان حارس خانيونس .

وفي د 45+3 في الرمق الأخير أرسل محمد أبو حبيب كرة من ركنية لتصل لرأسية المدافع عبد المجيد يوسف الذي لم يتوان في وضعها بالشباك بالرغم من تدخل حارس المغازي أحمد الحاج ليدخل الفرحة على جماهير ولاعبي خانيونس وبعدها بدقيقة أطلق الحكم صافرة النهاية معلناً فوز شباب خانيونس 1/0 على خدمات المغازي المكافح .

ورفع شباب خانيونس رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثالث بينما تجمد رصيد المغازي عند 12 نقطة في المركز قبل الأخير بعد انسحاب وتأكيد هبوط أهلي النصيرات للدرجة الأولى .

أدار اللقاء عارف الجمل للساحة و ساعده إياد أبو عبيد ومحمود الصواف للخطوط وعبد الفتاح العطار رابعاً.

 

 

اخبار ذات صلة