قائمة الموقع

أجهزة عباس تعتقل 6 من أنصار حماس بينهم مدير مكتب النواب

2009-11-08T06:50:00+02:00

الضفة الغربية – الرسالة نت

 واصلت أجهزة عباس حملة اعتقالاتها في صفوف أنصار حركة المقاومة الإسلامية حماس في الضفة المحتلة ، فاعتقلت 6 منهم خلال اليومين السابقين في محافظات القدس و رام الله وطولكرم والخليل وقلقيلية.

 

ففي محافظة القدس اعتقلت أجهزة عباس  من بلدة بدو شمال المدينة حمزة زهران بعد استدعائه للمقابلة . .

 

وفي محافظة رام الله أعادت اعتقال كل من وليد حسين من بيتونيا و جمال موسى النمر من أم الشرايط بعد أيام على الإفراج عنهما من سجون ذات الأجهزة .

 

وفي محافظة قلقيلية اقتحمت أجهزة عباس سكن لطلبة كلية الدعوة في المدينة واعتدت على الطلبة فيه بالضرب المبرح ثم اعتقلت 13 من طلبة السكن وقاموا بتعذيبهم وضربهم قبل أن تفرج عنهم لاحقا باستثناء الطالب وسام شعفوط من الخليل ، علما أن شعفوط هو أسير محرر ومعتقل سابق لدى اجهزة عباس .

 

وفي محافظة الخليل اعتقلت أجهزة عباس المربي خليل الطرايرة 57 عاما من بلدة بني النعيم بعد استدعائه للمقابلة، علما أن الطرايرة هو أسير محرر من سجون الاحتلال  .

 

وفي محافظة طولكرم اعتقلت أجهزة عباس مدير مكتب النواب في المحافظة خالد عليان بعد استدعائه للمقابلة .

 

واستمراراً لمسلسل عدم تطبيق القرارات القضائية رفضت أجهزة عباس في أريحا الإفراج عن الأسير المحرر سلهم يونس من سلفيت رغم قرار قضائي بالإفراج عنه ، علماً أنّ المختطف سلهم يونس أمضى عاما كاملا في سجن الاستخبارات في أريحا وكان قد اختطف بعيد الإفراج عنه من سجون الاحتلال بعد إمضائه 6 سنوات .

 

 وفي شأن متصل ما زالت الأجهزة الأمنية في رام الله تواصل اختطاف يوسف الشريف منذ ما يزيد عن الشهر من البيرة علما أنه صاحب محل للصرافة في المدينة، كما تواصل  ذات الاجهزة  في سجن بيتونيا اختطاف الأسير المحرر زياد الخضور من بلدة بدو شمال القدس منذ ما يزيد عن الشهرين،علماً أنّ الخضور أسير محرر اعتقل عدة مرات لدى قوات الاحتلال وأمضى ما يزيد على العشر سنوات في السجون الصهيونية   .

اخبار ذات صلة