قائمة الموقع

خدمات رفح يستعيد الصدارة والبحرية يقهر العميد

2011-03-30T07:46:00+02:00

غزة – احمد العشي

انطلقت مرحلة الاياب من بطولة الدوري العام للدرجة الممتازة التي تنظمها وزارة الشباب و الرياضة والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، برعاية شركة جوال الفلسطينية.

وشهدت فعاليات الأسبوع الأول منافسات قوية بين الفرق الـ 12 المشاركة بعد انسحاب فريق اهلي النصيرات، ابرزها استعادة خدمات رفح الصدارة من جاره الشباب، وسقوط العميد في شباك البحرية.

و فيما يلي تحليل لمباريات الاسبوع الاول:

اولا: اتحاد خانيونس / اهلي غزة:

اهدى اتحاد خانيونس نقطة ثمينة لأهل غزة عندما تعادل سلبا معه في اولى مباريات مرحلة الاياب، وتعتبر هذه النتيجة مرضية للثاني ومخزية للأول ، لأن "الاتحاد" تعادل مع أهلي غزة على ارضه وامام جماهيره .

ثانيا: خدمات المغازي / شباب خانيونس:

تمكن فريق شباب خانيونس بأعجوبة من الفوز على المغازي الذي يعتبر احد اقوى فرق الدوري بهدف دون رد، وبهذه النتيجة يحتل "خانيونس" المركز الثالث برصيد 29 نقطة، فيما تجمدت نقاط "المغازي" عند 9 نقاط في المركز الثاني عشر.

ثالثا: غزة الرياضي / خدمات الشاطئ:

في احدى مفاجآت الاسبوع الاول فجر خدمات الشاطئ قنبلة مدوية حينما تغلب على العميد بثلاثة اهداف لهدفين، وهذا يدلل على ارتفاع مستواه وانه قادر على مقارعة الكبار في المراحل القادمة، ويمتلك البحرية حاليا 21 نقطة في المركز الخامس، اما غزة الرياضي فبقي في المركز الرابع برصيد 25 نقطة.

رابعا: اتحاد الشجاعية / الزيتون :

استعادت الشجاعية توازنها وقوتها بعدما عادت اليها نجومها امثال علاء عطية، فحققت فوزاً عريضا على الزيتون بثلاثية.  ويحتل الفريق الاخضر حاليا المركز السادس برصيد 20 نقطة، اما الزيتون فيحتل المركز الحادي عشر برصيد 12 نقطة.

خامسا: شباب رفح / خدمات النصيرات:

خيب متصدر الترتيب سابقا شباب رفح امال جماهيره عندما تعادل مع خدمات النصيرات الذي يحتل المركز الاخير بهدفين، فقد ادى هذا التعادل الى تراجع الشباب للمركز الثاني، فهل يستطيع ان يستعيد  الصدارة في الايام المقبلة؟؟، اما خدمات النصيرات فما زال يقبع في المركز الاخير رغم تعادله مع الشباب.

ويحتل الديوك الفرنسية حاليا المركز الثاني برصيد 33 نقطة، ام النصيرات فيحتل المركز 13 و الاخير برصيد 11 نقطة فقط.

سادسا: خدمات رفح / الهلال:

تمكن خدمات رفح من استعادة صدارة الترتيب بفارق الاهداف مع جاره الشباب بعد فوزه الصعب على الهلال ليثبت للجميع انه لن يتنازل عن مكانه في الصدارة، ولكن عليه ان يحقق الفوز في جميع مبارياته القادمة حتى يعزز مكانته، اما الهلال فنتائجه غير مرضية، فمستواه ما زال متواضعا، وعليه ان يعيد ترتيب اوراقه من جديد حتى لا يواجه خطر الهبوط .

ويحتل خدمات رفح المركز الاول برصيد 33 نقطة بفارق الاهداف مع الشباب، فيما يحتل الهلال المركز العاشر برصيد 12 نقطة.

 

 

اخبار ذات صلة