قائمة الموقع

الاشغال تنهي تعبيد شارع الرشيد الساحلي

2011-04-03T08:01:00+03:00

غزة – الرسالة نت

أنهت وزارة الأشغال العامة والإسكان تعبيد شارع الرشيد " الساحلي " من مدخل ميناء الصيادين إلى " الشاليهات " جنوبا بمساحة قدرت بـ 3200 متر مربع بتمويل بلغ قرابة 90 ألف دولار قدمتها الحكومة الفلسطينية .

وقال م. ياسر الشنطي وكيل الوزارة المساعد الذي قام بجولة تفقدية في الشارع " تم صيانة الشارع من بداية مدخل الصيادين باتجاه الشاليهات بمساحة تبلغ قرابة 3200 متر مربع، حيث سيتم رصف الشارع بطبقة اسفلتية بسمك 5 سم .

وأوضح الشنطي " انه سيتم الانتهاء من المشروع خلال الأيام القليلة القادمة لأنه من الشوارع الرئيسية في القطاع، إضافة إلى كونه الطريق الساحلي الوحيد الذي يصل شمال القطاع بجنوبه .

وأكد م. الشنطي على ان الحصار الإسرائيلي المفروض على قطاع غزة منذ أكثر من اربع سنوات حال دون إدخال المواد المستخدمة في العمل مما أدى إلى تأخير العمل في عدد من المشاريع.

ومن جانب آخر بدأت وزارة الأشغال العامة والإسكان المرحلة الأولى في إصلاح جزء من شارع صلاح الدين الواصل بين جنوب قطاع غزة وشماله .

وقال م. عماد حمادة مدير مكتب الوزير " لقد تم الشروع في المرحلة الاولى من اصلاح الشارع، والتي تتمثل في وضع طبقة من الأسفلت في الحفر وتسوية المطبات .

وأضاف " سيلي هذه المرحلة كسوة الجزء الشرقي من الطريق من مفترق المطاحن بمدخل مدينة خانيونس وحتى مفترق دير البلح وسط القطاع بطبقة كاملة من الأسمنت بسمك 5 سم . "

 

اخبار ذات صلة