قائمة الموقع

مناع يقود الصلاح لفوز مستحق على خدمات خانيوس

2011-04-05T20:39:00+03:00

غزة – الرسالة نت

حقق نادي الصلاح فوزاً غالياً على مضيفه خدمات خانيونس بهدف يتيم  في المباراة التي أقيمت اليقأوم على استاد الشهيد محمد الدرة ضمن دور الإياب لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم ليرفع الصلاح رصيده إلى 21 بينما تجمد رصيد خدمات خانيونس عند النقطة 18.

سجل هدف الصلاح عبد الرحمن مناع د 9 .

الشوط الأول

في د9 حصل الصلاح على ضربة ركنية نفذها حسام السميري لتستقبلها رأسية عبد الرحمن مناع  في الشباك معلناً الهدف الأول للصلاح.

 وفي د18 ضربة حرة سددها محمود فحجان أخرجها أبو لبدة لركنية غير مثمرة بعد ذلك انحصرت الكرة في وسطية الملعب مع تمريرات خاطئة وخشونة مع عدم التركيز .

وفي د35 أرسل وسام أبو رزق عرضية ارتطمت في القائم الأيمن وأكملت طريقها لضربة مرمى, وفي د45+2 مرر محمود فحجان على طبق من ذهب لزميله محمد الفقعاوي الذي سددها في جسم حارس الصلاح محمد أبو لبدة لتتحول لركنية غير مثمرة لينتهي الشوط الأول 1/ صفر للصلاح .

الشوط الثاني

نزل خدمات خانيونس بقوة عبر فحجان والبديل محمد انشاصي ومحمد الفقعاوي وأبو رزق وفي د65 سدد محمد انشاصي كرة قوية اعتلت العارضة بقليل.

وفي د68 راوغ محمود فحجان أربعة مدافعين من الصلاح وانفرد بالمرمى ووضعها جميلة على يسار حارس الصلاح ولكن المدافع بلال أبو سلمية أخرجها قبل أن تتجاوز خط المرمى ليفسد ويؤجل فرحة أبناء تنيرة .

وفي د 72 كاد سرحي أبو ظاهر أن يعمق جراح خدمات خانيونس بعدما أرسل ركنية مقوسة في المقص البعيد ولكن أبو العراج أنقذها بصعوبة.

 وفي د 88 سدد أحمد الجوراني كرة قوية في الشباك الخارجي بعد سوء تقدير من مدافع خدمات خانيونس محمد أبو عيد، ومن خطأ من نفس اللاعب خطف البديل عبد الله يوسف الكرة ولكن أبو العراج كان لها في التوقيت المناسب.

 وفي د 90+3 كادت رأسية مدافع خدمات خانيونس محمد أبو عيد تثمر بهدف التعادل ولكن حارس الصلاح بالمرصاد ليطلق الحكم صافرة النهاية بفوز الصلاح 1/0، وبعدها أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه لاعب خدمات خانيونس وسام أبو رزق لسوء سلوكه .

أدار المباراة عارف الجمل للساحة وإياد أبو عبيد وصدقي شيخ العيد للخطوط ورابعاً أشرف زملط .

 

 

اخبار ذات صلة